آخر الأخبار
The news is by your side.

أتلتيكو مدريد ودورتموند آخر المتأهلين لربع نهائي أوروبا

رياضه || امونه عثمان

 

 

يقولون أن تأتي متأخرا خير من أن لا تأتي فريق أتلتيكو مدريد أصبح آخر المتأهلين لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على فريق إنتر ميلان الإيطالي بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بداية المباراة كانت خارج أسوار النادي عندما إجتمعت جماهير فريق العاصمة الإسبانية وأشعلوا الأضواء الحمراء بجانب الهتافات التي هم معتادون عليها في مثل هذه الأوقات، كتيبة سيميوني لا تمر بأفضل حالاتها في الدوري الإسباني وتتعثر كثيراً وهذا ماادخل الشك في نفوس الجماهير العاشقه لذا ارادو أن يجعلوها ليلة للتاريخ.

دخل إنتر ميلان اللقاء بمعنويات عالية بعد تقدمه هناك في ملعب جوسيبي مياتزا بهدف نظيف، وفي لقاء الإياب تقدم هو أيضاً عن طريق ديماركو عند الدقيقة ال “33” لكن جريزمان لم يجعلهم يحتفلون بهدف التقدم وسرعان ماعادل النتيجة في الدقيقة ال 35″ لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وعند الشوط الثاني ظن البعض أن المباراة انتهت والتأهل سيكون من نصيب النيراتزوري” مستفيداً من انتصاره في ملعبه إلا أن المهاجم الهولندي “ديمباي” كان له قرار غير ذلك وتقدم للأتلتي عند الدقيقة ال 87″ لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وبعدها تم الإحتكام إلى الزمن الإضافي وبعدها ركلات الحظ الترجيحية التي إبتسمت لأتلتيكو مدريد بفضل حارسهم “أوبلاك” الذي تصدى لركلتي جزاء أهلت فريقه لربع نهائي أغلى البطولات الأوروبية.

وفي سياق متصل اكمل فريق بروسيا دورتموند ركب المتأهلين عندما فاز على أيندهوفن الهولندي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهم في دور “16” لدوري أبطال أوروبا.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.