آخر الأخبار
The news is by your side.

أبو سليم يتسلم مهامه مديراً تنفيذيا لمحلية جبل أولياء

أبو سليم يتسلم مهامه مديراً تنفيذيا لمحلية جبل أولياء

الخرطوم : فاطمة خضر

تسلم الاستاذ سيد محمد إبراهيم أبو سليم ، مهامه مديرا تنفيذيا لمحلية جبل أولياء بولاية الخرطوم، حيث جرت اليوم مراسم التسليم والتسلم بينه وبين المدير السابق للمحلية الاستاذ عبدالسميع عبدالحميد الحسن.
وأكد الاستاذ سيد محمد ابراهيم أبو سليم خلال اللقاءات التي تمت بمديري الإدارات العامة والمتخصصة بالمحلية كل على حدا، العمل على تذليل كافة المعوقات التي تواجه العمل وتوفير المعينات اللازمة لتنمية وتطوير المحلية.
وتعرف علي الوضع الراهن بالمحلية وكيفية سير الأداء من خلال التنوير الذي قدمه المدير التنفيذي السابق، إضافة إلى التقارير التفصيلية التي قدمها مديرو الإدارات العامة والمتخصصة.
من جانبه أشاد الاستاذ عبدالسميع عبدالحميد الحسن المدير السابق بجهود كافة الإدارات وتعاونها التام خلال الفترة الماضية ودعا مدراء الإدارات العامة والمتخصصة إلى التعاون مع المدير الجديد من أجل النهوض بالمحلية.
الى ذلك كشفت التقارير عن تخصيص مانسبته أكثر من 50 % للتنمية وعن عمل كبير تم في مجال التعليم والذي تركز في تقوية البنية التحتية بتشييد دورات المياه والأسوار، فيما تناولت تقارير أخري الموازنة المقررة لهذا العام فيما يلي الإيرادات والمصروفات والتي يتم تخصيص 50% منها للتنمية وتتضمن تغطية السلع والخدمات و تعويضات العاملين بخلاف الأجور.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.