آخر الأخبار
The news is by your side.

وراء الاسوار .. بقلم: حسين علي جلال.. كان بالإمكان افضل مماكان

وراء الاسوار .. بقلم: حسين علي جلال.. كان بالإمكان افضل مماكان

قدم الهلال مردود افضل من رائع تكتيكيًا امام شباب يلوزداد الجزائري على ارضه ووسط اجواء طقوسه مجبرا المنافس على التعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

  فاجأ محمد عبد الرحمن الخصم بهدف في بداية المباراة حيث استفاد من خطاء وسط دفاعات المنافس روض الكرة بطريقته الخاصة مسجلا هدفا وسط دهشة بلوزداد حيث اعطي الهدف الهلال الدافعية في كيفية الثبات الانفعالي والتكتيكي خاصة قلبي الدفاع ارنق والطيب عبد الرازق و فارس المتألق في الطرف الشمال.

وكان بإمكان عيد مقدم ان يقتل طموحات بلوزداد لو تريث تماما في الفرصة التي وجدها لم يترجمها بالصورة المطلوبة واعتقد جازما بأن مقدم هو لاعب مجهود وليس لاعب صندوق ولو وجد تلك الفرصة الغربال لحسم نتيجة المباراة.

الفريق الحزائري كشر عن انيابه في الثلث الاخير من الشوط الاول عن طريق اطراف المعلب بتألق صانع الالعاب امير سعيود في التوغل وعكس العرضيات ولولا تحامل الحكم السنغالي بإحتسابه هدف مشكوك في صحته لمحترف بلوزداد لكانت النتيجة هدف للهلال.

  واصل قاضي الجولة تحامله السافر على الهلال بتوزيعه الكروت الصفراء بسبب ومن غير سبب وانذر كل من فارس والشغيل وارنق بينما فاض كرمه واعطي اصحاب الارض ضربة جزاء من وحي خياله والمباراة في خواتيمها لتنصف عدالة السماء والارض الهلال في اهدارها بعد ضغط متواصل للفريق المضيف الذي سيطر على  المباراة خاصة بعد خروج فارس ودخول بوي.

 استغل بلوزداد الجبهة التي يتواجد بها بوي وشكل من خلالها خطورة بالغة على مرمي الهلال بعد استبسال كبير لدفاعات الهلال بينما قل عطاء وسط لاعبي الازرق في محور متوسط الميدان بوغبا الذي تم استبداله بمجاهد فاروق ونذار حامد بعد دخول جيسي والملاحظ في منطقة المناورة الزرقاء دور ابوعاقله الشغيل انخفض مردودهم البدني والفني خلال الشوط الثاني للمبارة اضافة الى اكتفاء الطرف الايمن السموأل على جانب المدافعة وتألق ابوعشرين في الحراسة.

النتيجة تعتبر ايجابية بطبيعة الحال بسبب اقالة الصربي زوران وتعيين كمال الشغيل في اول ظهور له خارجيا مع الهلال قبل ان يستلم البرتغالي العالمي مساعد مورينيهو ريكاردو زمام المنطقة الفنية للهلال.

اذن مباراة العودة تحتاج الى تكتيك عالي وبعد فني مدروس لكسب النقاط الثلاثة كاملة بعد خسارة مازيمبي امام صن دوانز بلوممباشي بهدفين لهدف حتي ينفرد الهلال بالمركز الثاني
نتمني ان يقف الجهاز الفني على سلبيات الازرق في المباراة السابقة واماكن نقاط الضعف في الفريق الجزائري حتي يخرج الازرق بالنقاط كاملة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.