آخر الأخبار
The news is by your side.

والي نهر النيل يشيد بمجهودات هيئة مياه الولاية

والي نهر النيل يطمئن علي موقف الإمداد المائي ويشيد بمجهودات هيئة مياه الولاية

عطبرة : أحمد علي أبشر

عبر الدكتور محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون والي نهر النيل المكلف ، عن بالغ رضاه للأداء المميز لهيئة مياه الولاية والمجهودات الكبيرة والمقدرة التي تبذلها الهيئة لمعالجة مشكلة الإمداد وسد العجز رغم الظروف .

جاء ذلك لدي زيارته التفقدية غير المعلنة لرئاسة الهيئة بعطبرة بحضور ومشاركة المهندس سمير سعيد وزير البني التحتية والتخطيط العمراني بالولاية .

واشاد السيد الوالي بالخطوات التي تمت من قبل الهيئة في ادخال مصادر جديدة خاصة في محليتي عطبرة وشندي والمتمة .

ووجه البدوي ، بضرورة الاسراع في معالجة مشكلة الشبكات والاسراع في تكملة تنفيذ المشروعات التي يجري العمل بها في محليات الولاية المختلفة ، مؤكدا بأن المياه هي أساس الحياة ، وهي من الخدمات الأساسية والضرورية التي يجب ان ينعم بها كل مواطن .

من جانبه حيا المهندس سمير سعيد وزير البني التحتية بالولاية ، المجهودات المبذولة من قبل كل القوي العاملة بهيئة مياه الولاية ، مؤكدا بأن الجميع يعملون بكل تفان وإخلاص .

وبشر سعيد ، عن قيام العديد من مشروعات المياه بكل محليات الولاية خلال الفترة المقبلة .

إلى ذلك إستعرض المهندس عادل خضر مدير عام هيئة المياه بالولاية ، الخطوات الجارية لبداية تشغيل عدد من المحطات الجوفية بمختلف محليات الولاية ، مشيرا لأهمية زيارة الولاية ، والتي تمثل قوة دفع كبيره لكل القوي العاملة بالهيئة لبذل المزيد من الجهود .

وبشر خضر ، بقرب الإنفراج التام والذي حصل في العديد من المحليات والمدن ، مؤكدا بانهم لن يهدأ لهم بال حتي ينعم المواطن بمياه وفيرة وصالحة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.