آخر الأخبار
The news is by your side.

معركة بدر الكبرى .. رمزي المصري

معركة بدر الكبرى
بقلم: زمزي المصري

وكعادتنا نحن السودانيون تركنا الدماء التي تسيل في شوارع الخرطوم من شبابنا الذين يدفعون ثمنا غاليا جدا مهرا لثورة ديسمبر وتركنا مقتل عميد الشرطة ومحاولة الزج بالثوار في مقتله والذي تم بطريقة مريبة وغريبة ومدهشه .

وتركنا فولكر ومبادراته التي ليس لها ملامح وتركنا جبريل و ( عواسته) في ميزانية الدولة كيفما شاء دون أن يسأله أحد . فيقرر متى ما أراد ويخطط كيف يتحصل على الأموال التي سوف تذهب لبنود اتفاقية جوبا المشؤومة فلتذهب بقية أطراف السودان إلى الجحيم وهذا لا يهمه في كثير أو قليل .

تركنا كل هذه الهموم واتجهنا إلى شركة بدر للطيران وبدأنا في نسج القصص والحكاوي حول هذه المؤامرة الضخمة والجريمة البشعة التي ارتكبتها هذه الشركة والتي قامت بتسليم معارض مصري من الجماعات الإسلامية لمصر .

وهنا دعونا نسأل .. هل منكم من سمع باسم هذا المعارض المصري من قبل ؟؟ وهل هذا المعارض يستحق كل هذه الدراما والحبكات المخابراتية وهذا العمل الدقيق بين المخابرات المصرية والسودانية وبالتعاون والتنسيق مع شركة بدر حتى يتمكنوا من القبض على هذا المعارض الخطير !!! وتم رسم الخطة بدقة ونجحوا في أنزال طائرة بدر في مطار الأقصر وتم ألقاء القبض على هذا الرجل الأخطبوطي الخطير !!!!

أيها السادة .. المخابرات المصرية لا تحتاج إلى كل هذا الجهد والتخطيط والمتابعة من أجل ألقاء القبض على هذا المعارض بهذه الطرق التي تذكرنا بمغامرات أرسين لوبين !!
نحن في السودان شوارعنا ومدننا وقرانا مستباحة بكل مخابرات الدنيا . فهم ليسو في حاجة الى كل هذا الجهد ليتمكنوا من معارض لم نسمع باسمه من قبل . مالكم كيف تحكمون ؟؟

قبل مدة ليست بالطويلة تم تسليم عدد من المطلوبين لمصر وبطريقة رسمية من حكومة السودان وفي ظل الحكومة الانتقالية فما المانع من تسليم هذا المعارض الغير معروف لدولته وبطريقة رسمية بعيدا من هذه الدراما والتي اعتقد انها من نسج خيال عدد من الذين يقفون ضد شركة بدر بدوافع مختلفة واندفع الجميع وراء هذا الحادث وكل يزيد ما يشاء ويضيف التوابل والبهارات في هذا الموضوع .

من قبل تم استلام كارلوس من السودان وتم استلام المعارض التركي قول أيضا وغيرهما العشرات . فلماذا الآن كل هذا الغبار الكثيف حول هذا المعارض المجهول ؟؟
وهل تعتقدون أن شركة بدر يمكن لها أن تخاطر بكل سمعتها وتشترك في جريمة دنيئة مثل هذه ؟ ولمصلحة من تخاطر ؟ وماذا ستستفيد الشركة من هذا العمل المخابراتي ؟؟

انا لا ادافع عن شركة بدر فهم افضل مني في الدفاع عن أنفسهم ولكني ادافع عن الحقيقة والعقل والمنطق ..

ويبدو لي أن هناك فواتير كثيرة ستدفعها شركة بدر لأنها أضحت من شركات الطيران الوطنية التي يشار لها بالبنان .

أيها الشباب اتركوا شركة بدر واتركوا هذه المواضيع الإنصرافية وقوموا إلى ثورتكم ينصركم الله

وكان الله في عوننا

أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.