آخر الأخبار
The news is by your side.

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يدشن توزيع سلال غذائية

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يدشن توزيع سلال غذائية لـ (60) الف اسرة بالبلاد

سوداني بوست: الفاتح داؤود

في إطار دعم الشرائح الفقيرة ،وتعزيز التواصل الإنساني ،دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية، بالتعاون مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، توزيع عدد (13,000)سلة غذائية للفئات الأكثر حاجة من الفقراء والمحتاجين بعدد من ولايات السودان ،و يستهدف المشروع في المرحلة الاولي الفقراء والمحتاجيين بعدد ثمانية ولايات .

وكشف مجدي عثمان مدير منظمة الاغتنام للتنمية البشرية،ان نشاط مركز الملك سلمان للإغاثة بالسودان يعمل في عدة مشروع انسانية، ابرزها تقديم المساعدات الغذائية والايوائية للمتضريين من الكوارث الطبيعية.

اضافة الي توزيع سلال رمضان الغذائية للفئات الأكثر حاجة في السودان ،لافتا إلي أن مشروع سلال رمضان يستهدف توزيع (13,347) سلة غذائية،تحتوي علي عدد من المواد الغذائية تشمل السكر ،والدقيق ، والزيت ، والعدس ، والتمور.

وحصلت ولاية القضارف من جملة المشروع علي عدد (2000)سلة بما يعادل (64)طن من المواد الغذائية، تم توزيعها علي المحتاجين في محليات القلابات الغربية والشرقية.

وأشار مجدي الي اكتمال الاستعدادات الفنية والإدارية لتوزيع عدد (60)الف سلة غذائية،علي المتاثرين من كارثة سيول وفيضانات العام الماضي عقب شهر رمضان، إضافة توزيع (3196) حقيبة ايواء متكاملة علي الاسر التي تضررت من الكوارث الطبيعية التي اجتاحت عدد من مناطق السودان .

مشيرا إلي استفادت اكثر من (461,214)اسر من حزم الدعم التي قدمتها مشروعات مركز الملك سلمان في هذه المرحلة ، وثمن مدير اغتنام الدور الكبير الذي اطلعت به مفوضية العون الإنساني في مجال الدعم اللوجستي ،في مجال المسح الميداني وتسجيل المستفيدين من السلال،

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.