آخر الأخبار
The news is by your side.

مدافع لندن تقذف سُكان الكوخ ثلاث مرات في إفتتاحية البريميرليغ

مدافع لندن تقذف سُكان الكوخ ثلاث مرات في إفتتاحية البريميرليغ

إعداد : الخير صالح عبدالله

نجح نادي آرسنال في تحقيق الفوز الأول له من عُمر الجولة الأولى من البريميرليغ على مضيفه فولهام بثلاثية دون رد . لتقص مدافع لندن شريط المنافسة بأول 3 نقاط .

إستهل بطل كأس الإتحاد الإنجليزي ، والدرع الخيرية اللقاء بمعنويات عالية جدًا ، لاسيما وان أبناء المدرب مايكل أرتيتا يقصون شريط المنافسة للتو ، لذا كانت الإفتتاحية جاءت مُبكرًا وتحديدًا في الدقيقة الثامنة من كرة إرتدت للاكازيت تابعها الفرنسي بكل نجاح ليدون اسمه كأول المُسجلين في بنك الهدافين .

بعد الهدف باتت رغبة آرسنال كبيرة جدًا لزيادة الغلة ، وكاد الوافد الجديد ويليان ان يضيف الهدف الثاني لكن كرته إرتطمت بالقائم .

الشوط الأول شهد تبادل في الهجمات بين الفريقين، ولكن دون أي تغيير في النتيجة ليبقى الوضع كما هو عليه حتى صافرة النهاية.

ومع مُستهل الحصة الثانية عزز آرسنال تقدمه بهدف ثانٍ من كرة ركنية نفذها ويليان بإتقان ، سجل منها الوافد الجديد جابرييل الهدف الثاني من كرة رأسية متقنة .

وواصل نجم البلوز سابقًا ويليان نثر فواصل تألقه من جديد ليخطف الكرة من منتصف ملعب فولهام، ويمررها لأوباميانج الذي سدد الكرة في شباك أصحاب الأرض، ليضيف الثالث للمدفعجية بالدقيقة 57.

لتنتهى أحداث الجولة الأولى بتفوق آرسنال وحصوله على النقاط الـ 3 في صدارة البريميرليج بشكل مؤقت، في انتظار المباريات المتبقية من الجولة الأولى.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.