آخر الأخبار
The news is by your side.

متي يخطئ المهندس في التمرير ..؟! … بقلم: الخير صالح

مع ربيع العام 1990 وتحديدًا في يوم 4 من ( كانون الثاني ) يناير أشرقتُ شمس مدينة ” غريفسفالد ” ألمانيا وهجّا مستقيمًا الشكل على كوخ فتى يصُرخ ببطء ونبضات قلبه تنّبض في شكل جزئي ومستقيم ، ذو خصلات شعر ذهبي وأقدام حريرية ، تركل الكرة في شكل مستقيم حتى علماء الفيزياء أحتاروا في دقة قدم هذا اللاعب .

بعينان لا تخطأن التصويب ، ودقة تمرير قُل ان تجده في أي لاعب كرة في العالم ـ بدأ توني كروس مداعبة كرة القدم في قلعة اليانزا أرينا لاعبًا في صفوف بايرن ميونخ الالماني وخاض 130 مباراة بقميص الماكينات مسجلًا 13 هدف ـ في وظيفة لاعب الوسط الممر ، ومثل منتخب المانشفت في مراتٍ عديدٍة ، حيث فاز اللاعب مع منتخب بلاده بكأس العالم 2014 .

وفي صيف العام 2014 إنتقل الدولي الالماني إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في صفقة ناجحة بكل المقاييس ، حيث شكل اللاعب إضافة حقيقية في صفوف الميرنغي رفقة زميله في الفريق لوكا مودريتش ، ليصبح اللاعب بمثابة اللؤلؤة في صفوف الأبيض الملكي ، حيث خطف اللاعب قلوب آنصار الملكي بعظمته مهارته ، ودقة تسديداته التي لا تخطئ أبدًا .

لطالما تسائل الكل متي يخطئ توني كروس في التمرير ؟ لا شك بتاتًا ان مايملكه اللاعب يظل فريدًا من نوعه في خاصية الدقة التي يجيدها في التسديد .

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.