آخر الأخبار
The news is by your side.

مبادرة “فضي دولابك” تدخل الفرحة في نفوس سكان كادقلي

مبادرة “فضي دولابك” تدخل الفرحة في نفوس سكان كادقلي

كادقلي : وليد عضم

على مدي ثلاثة اعوام متتالية نفذت مبادرة شباب عشان بلدنا برنامج (فضي دولابك)، والذي يهدف لتوزيع الملابس علي الاسر المحتاجة علي مستوي مدينة كادقلي.

ويوضح القائمون علي امر المبادرة بان فكرة البرنامج تتمثل في جمع الملابس الفائضة عن حوجة المواطنيين بكادقلي واعادة نظافتها مرة اخري وتكيسها بصورة فاخرة ومن ثم توزيعها علي الأسر الفقيرة .

ويقول عضو المبادرة بهاء الدين ادم محمد انهم درجوا في خواتيم كل رمضان علي ادخال الفرحة في نفوس عدد كبير من الاسر وهي تستعد لاستقبال عيد الفطر المبارك .وكشف عن إستفادة ما يزيد عن خمسة احياء في كادقلي من البرنامج هذا العام .

مشيدا بمشاركة الخيرين من اهل كادقلي في تنفبذ البرنامج والذي وصفه بالمهم نظرا للظروف الاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها سكان المدينة حاليا بعد ان اثرت فيهم الحرب بصورة مباشرة.

  ووجد البرنامج الاشادة من قبل الاسر المستهدفة وقالوا (الله يخضر ضراع هولاء الشباب وهم في الاصل معدن غالي يجب الحفاظ عليه ودعمه لكي يستمر مستقبلا في تنفيذ بقية مشروعاتهم).

واضافت إحدي المستفيدات من البرنامج والتي تعول اطفالا قصر (ما كنت عارفة اجيب ملابس عيد للاطفال ديل من وين ولكن كانت مفاجاة السماء وهم شباب مبادرة شباب عشان بلدنا).

وقال أمين جمعية مبادرة عشان بلدنا ياسر محمد علي في حديثه عن البرامج الاخري التي تنفذها المبادرة خلال عيد الفطر المبارك وهي التكفل بدفع روشتة العلاج للمرضي عبر نوافذ مستشفي كادقلي المرجعي والاطفال .

ونشير الي ان المبادرة نفذت خلال شهر رمضان المعظم افطارات لنزلاء سجن كادقلي وذوي الاحتياجات الخاصة ومرضي مستشفي كادقلي المرجعي والاطفال.

وتعد المبادرة من اقوي المبادرات وانشطها في العمل الاجتماعي علي مستوي كادقلي واكدت قدرتها علي الاستعداد للعمل في كل الاوقات وذلك من خلال شعارها المرفوع دوما وهو (نحن معكم وبكم وفي كل الاوقات).

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.