آخر الأخبار
The news is by your side.

لحسم اللقب السيتي يصطدم بتوتنهام هوتسبير

رياضه\\ امونه عثمان

 

عندما يكون مصيرك مربوط بأداء فريق آخر هناك تتجدد المشاكل وتصبح المأساة أكبر واضخم، كرة القدم لاتعتمد على الأمال والأحلام بل هنالك خطط وتكتيك يجب تطبيقها على أرضية الملعب لكي تظهر نتائج إيجابية وتخدم نفسك بأدائك وليس الإعتماد على الأخرين.

 

اليوم على ملعب توتنهام أستوديوم تتجه أنظار العالم نحو الدوري الأقوى في العالم حيث يلتقي فريق توتنهام هوتسبير بمنافسة مانشستر سيتي في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز عند الساعة الثامنة مساءً، في لقاء يكسر العظام وقد يوضح لنا بطل الدوري قبل المباراة الأخيرة التي سيخوضها السيتي أمام استون فيلا.

غوارديولا يريد أن يحطم الرقم القياسي بإحراز لقب الدوري الإنجليزي لأربع مرات على التوالي وهذه ظاهرة لم يحققها أي مدرب قبل ذلك لذا فهو تحدي كبير للبيب لكي يؤكد هيمنته على إنجلترا ويحكم سيطرته على الكرة في معقل كرة القدم.

أما توتنهام فيسعى لحجز مقعداً أوروبي للموسم المقبل وهذا أقل مايقدمه الإسبيرز لجماهيره العريقة، فاليوم هنالك بعض الجماهير التي تشجع توتنهام تريد خسارة هذه المباراة لكي لا تفيد خصمها أرسنال وهذا الأمر بعيد كل البعد عن قانون ومبادئ كرة القدم، فالجميع يمتلكون حوافز للإنتصار على ملعبه وهذا الملعب لم ينتصر فيه السيتي حتى الأن وهذا أمر إيجابي لجماهير الكنرز قبل جماهير توتنهام.

 

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.