آخر الأخبار
The news is by your side.

كل ما تحتاج لمعرفته حول لعبة Wordle وطريقة اللعب

كل ما تحتاج لمعرفته حول لعبة Wordle وطريقة اللعب

سوداني بوست: محمد سعد

لعبة Wordle – التي تظهر باستمرار غير رسمية مستنيرة المنظمات والمواقع. يمكن أن تكون هذه لعبة أساسية بشكل فظيع مع العديد من سطور الحروف مثل ألعاب الألغاز الأخرى.

وفقًا للموقع الرسمي لهذه اللعبة ، لديك 6 سطور من الحروف لتتمكن من تحديد التعبير الصحيح لليوم. في حالة قيامك بملء كلمة إنجليزية وتغيير ظل الطريق أيضًا إلى اللون الأخضر ، فهذا يعني أنك على صواب. على العكس من ذلك ، في حالة لون التظليل باللون الأصفر ، فإن هذا يشير إلى أن الكلمة المتوقعة لها أحرف متشابهة ولكن يتم تنسيقها في طلب آخر.

بعد كل موسم من التكهنات ، يتغير التذكير بشكل مطرد للإشارة إلى مدى قربك من الاستجابة المناسبة. تشبه هذه الرياضة إلى حد ما بعض الألعاب التي تتوقع من اللاعبين التخلص من الأرقام المعينة ومعرفة المفتاح الأخير.

تشتمل نقطة اتصال اللعبة على 30 مربعًا منفصلاً أعلاه ، نوعًا منسقًا من جدول يحتوي على 6 خطوط و 5 أقسام وبلاط من الأحرف المتنوعة أسفلها. ستدخل 6 كلمات باستخدام الأحرف المحددة. على هذا النحو ، سوف تستخدم الكلمات الخمس الأولية لتتبع تلميحات حول أحرفهم وبالتالي مكان الحروف. بعد ذلك ، في ذلك الوقت ، ينتصر اللاعبون في النهاية على الفرصة الأخيرة للتوصل إلى الكلمة النهائية ، ويتغير لونها إلى اللون الأخضر تمامًا.

يمكن أن يكون موقع Wordle موقعًا جيدًا لاستخدامه بعد أن تتطلع إلى إنشاء محتوى ، لأنه يمكن أن يساعد في توليد أفكار ورؤية ثاقبة حول الموضوع. إنها أيضًا ممتعة ومثيرة للاهتمام ، لذلك ستحتاج إلى لعب Wordle كثيرًا ومشاركة نتائجك مع أصدقائك!

لعبة صالون مماثلة إلى Wordle
دوردل

هذه لعبة يمكنك ببساطة لعبها مع أصدقائك وعائلتك. إنه يسمى دوردل. هذه اللعبة المباشرة ولكنها مسببة للإدمان تدور حول الإستراتيجية والحظ والتخطيط للمستقبل. كنت ترغب في التحلي بالصبر لتلعب هذه اللعبة نظرًا لوجود قدر كبير من المراحل والتحديات المتضمنة في طريقة اللعب. لكن ثق بنا ، بمجرد أن تتعطل ، سيكون من الصعب عدم قضاء ساعات وساعات في لعب هذه اللعبة الواحدة! ما نحبه في هذا غالبًا هو أنه لا توجد أي قواعد معقدة أو أي شيء من هذا القبيل. حتى يتمكن أي شخص من اللعب ، بغض النظر عن مهاراته في اللعب!

Sedecordle

ما هو Sedecordle؟ غالبًا ما تكون هذه لعبة ألغاز كلمات ، يتعين على اللاعب العثور على الكلمة الرئيسية. ستقول أن هذه اللعبة هي أقوى بديل لـ Wordle. في حين أن مهمة اللاعب في Wordle هي ببساطة التفكير في كلمة بها 5 أحرف كبيرة بالإضافة إلى أنه تم تمكين تخمينها 6 مرات ، فإن Sedecordle من ناحية أخرى متنوعة ، يكلفك بإيجاد 16 كلمة غريبة مكونة من 5 أحرف. يحدد اللاعبون أن 16 كلمة صوفية ليست سهلة ، وبالتالي فإن لعبة الكمبيوتر هي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو لغز الكلمات تحديًا حاليًا. بعد أن تكتب كل كلمة أخرى أثناء الضغط على Enter ، ستكون الأحرف الموجودة في الإعداد الصحيح وأيضًا داخل الحل صديقة للبيئة بالتأكيد ؛ الأحرف الموجودة في الحل ، ولكن داخل المنطقة غير الصحيحة ، سيتم بالتأكيد عرضها باللون الأصفر لأن الأحرف الخاطئة ستكون رمادية بالتأكيد. نتيجة لذلك ، نظرًا لتقدم اللعبة ، سيتم منعك من استخدام الأحرف المتاحة.

فرازل

قد تكون لعبة Phrazle لعبة صالة جديدة ومسببة للإدمان وصعبة. ستتمكن من لعبها مع أصدقائك أو أقاربك ، في أي وقت ومكان. لا يتطلب اللعب مهارات خاصة ، فقط التركيز والتفكير السريع. يرى كل لاعب اللوحة المتطابقة مكتظة بأحرف بألوان متعددة ، ولكن يمكن للاعب واحد فقط رؤية الكلمات الصحيحة في نفس الوقت.

فودل

يمكن أن تكون Phoodle لعبة مجانية على الإنترنت تدعم wordle ، وهي لعبة بحث عن الكلمات حيث يكون الهدف هو البحث عن الكلمات المخفية داخل شبكة من الحروف. ما يجعل Phoodle فريدًا هو أنه يمنح اللاعبين 17 دليلًا متعلقًا بالطعام وثلاث فئات ذات طابع غذائي (الإفطار والوجبات الخفيفة والعشاء) لكل فكرة. من هناك ، سيتعين عليك اختيار الإجابة المناسبة من بين خمس كلمات محتملة تتوافق مع القرائن المحددة. تبدو محيرة؟ قد تصل إلى المنزل باتباع هذه الخطوات البسيطة بمجرد أن تفهمها بشكل أفضل!

فودل

يمكن أن تكون Foodle لعبة صالون مستوحاة من Wordle تم إنشاؤها بواسطة Daniel Anyanwoke. أهم تمييز بين Foodle و Wordle هو أن Foodle يتطلب من اللاعبين العودة باستجابات متعلقة بالطعام.

Quordle

تشبه لعبة Quordle لعبة Wordle ولكن مع تغييرين رئيسيين: إخراج الكلمات إلى شيء أكثر جاذبية وتحديًا. أخذنا رمز الأنبوب من Pandemic لتمثيل تدفق الإخراج لكل كلمة. أيضًا ، بدلاً من مجرد ملء الفراغات ، هناك أدلة وقواعد أكثر تعقيدًا داخل هذه اللعبة. إنها كلمات مدعومة بالكلمات المتقاطعة ومرادفاتها. هل أنت قادر على استكشاف المزيد عنها؟

أوكتوردل

في Octordle يتناوب اللاعبون في تخمين الكلمات من 8 أحرف دون تأخير. لديك 13 محاولة لمحاولة ذلك ، وستتمكن من استخدام الثلاثي المتبقي مرارًا وتكرارًا كما تريد حتى يخمن شخص آخر الكلمات نيابةً عنك.

إنها لعبة سريعة الوتيرة ولا تتطلب إستراتيجية محددة بصرف النظر عن كونها سريعة على أصابع قدميك حيث تحاول مواكبة بقية اللاعبين. كما أنه ليس من الصعوبة بمكان أن لا يتذكر أحد طريقة اللعب بعد أن ينتهوا منها!

إذا كنت تحاول العثور على ألعاب ذهنية أكثر من Wordle ، فحاول استكشاف هذه الألعاب.

نصائح وحيل للمبتدئين
عندما تبدأ ممارسة الرياضة لأول مرة ، ستكون ساحقة. ستجد صعوبة في الحث على البدء نظرًا لوجود الكثير من المربعات على الشاشة. إذا حدث هذا ، فقط تذكر أنه يمكنك دائمًا تبديل المربعات أو استخدام كلمة موجودة بالفعل بترتيب أبجدي. مع الممارسة ، ستتحسن مهاراتك وستأتي الكلمات الجديدة إليك بسهولة أكبر. غالبًا ما تستخدم Wordles كعروض مرئية. إنهم يقدمون شكرًا جديدًا تمامًا لإثارة حماس الناس لقراءة النصوص والتفكير فيها. بالإضافة إلى التلويح بالكلمات ، ستستخدم أيضًا الكلمات في ألعاب الهجاء للمتعة أو لتعلم طريقة لكتابة كلمة أو سرد مجموعة من الكلمات!

نصائح وحيل للاعبين المتقدمين
إذا كنت تبحث عن شيء أكثر صعوبة ، فهذه اللعبة مثالية للاعبين المتقدمين. فيما يلي بعض النصائح والحيل لمساعدتك على التقدم إلى المستوى التالي:

حاول أن تجعل البلاط الخاص بك أطول وقت ممكن عن طريق توصيل أحرف متعددة دون تأخير.
قم بتوصيل البلاط أفقيا أو قطريا.
حاول توصيل كلمات العمل دفعة واحدة.
احفظ عملك لاستخدامه لاحقا! Wordles سيتم حفظها ومشاركتها مع الأصدقاء!
تاريخ ألعاب Wordle
ألعاب Wordle موجودة منذ إصدار الإصدار الأساسي في عام 2006. تم إنشاؤها من قبل اثنين من مدرسي اللغة الإنجليزية كانا يحاولان إيجاد طريقة للتمتع مع طلابهم خلال يوم بطيء. لقد أرادوا البحث عن أبسط طريقة لإبقاء طلابهم مستمتعين ، وتوصلوا إلى ألعاب Wordle كحل. اشتعلت هذه اللعبة في الأصل بسرعة ، لكنها لم تنطلق حقًا حتى عام 2011. في عام 2011 ، تم إصدار هذه الرياضة على Facebook وحظيت بالكثير من النجاح. لا تزال ألعاب Wordle تحظى بشعبية كبيرة حتى الآن وقد اعتادت الترفيه عن الأطفال في كل مكان حول العالم!

أفضل ألعاب الكلمات في العالم
لقد حاول العديد من الأشخاص إنشاء لعبة صالة أعلى من ألعاب Wordle. لكن ألعاب Wordle حققت ما لا يمكن أن تحققه أي لعبة صالة أخرى: لقد أصبحت واحدة من أكثر ألعاب الكلمات شعبية في العالم. هذه اللعبة حصرية لأنها بسيطة للغاية ولكنها ممتعة للغاية ومسببة للإدمان. الشيء الآخر الذي أنتج هذه اللعبة الرائعة؟ ستلعبها على هاتفك! لذا ، إذا كنت تبحث عن لعبة صالون ستبقيك مستمتعاً لساعات متتالية وتسهل وقت المرور بمجرد أن تضطر إلى ذلك ، فجرّب ألعاب Wordle اليوم!

كيف تلعب موقع Wordle
تخمين WORDLE في 6 محاولات.

يجب أن يكون كل تخمين كلمة مكونة من 5 أحرف. اضغط على زر الدخول للإرسال.

بعد كل تخمين ، سيتغير لون المربعات للإشارة إلى مدى قرب تخمينك من الكلمة.

أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.