آخر الأخبار
The news is by your side.

قائد شامروك روفرز: نستطيع أن نسبب المشاكل للميلان بالخيارات الصحيحة

قائد شامروك روفرز: نستطيع أن نسبب المشاكل للميلان بالخيارات الصحيحة

رياضة: عاصم كريشان

قال قائد فريق شامروك روفرز الايرلندي رونان فين في مقابلة لصحيفة Irish Mirror أن فريقه يمتلك القدرة على مجابهة ميلان الإيطالي في المباراة المنتظرة التي ستقام يوم 17 سبتمبر على ملعب تالات في العاصمة الإيرلندية دبلن.

فين الذي سبق و أن شارك في دوري المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي مع شامروك روفرز عام 2010 و دوندالك عام 2016 قال أنه كان سعيداً مثله مثل أي مشجع للروفرز واصفاً أن القرعة بالتاريخية لعملاق الكرة الإيرلندية، و أضاف صاحب الـ 32 عاماً “ميلان عملاق أوروبي ، لقد كانوا أبطالا لأوروبا في سبع مناسبات ، لا يمكننا إنكار ذلك”.

“المباراة ستكون في تالات و نشعر بالأسف بسبب عدم قدرة جماهيرنا من الحضور و مساندتنا في هذه المباراة الكبيرة، عندما يحين الوقت سنقوم بالإعداد و دراسة المنافس و القيام بما علينا فعله”.

يكمل فين: “على الرغم من جودة ميلان ، بقدر حجم النادي ، لكنهم الآن ليسوا قوة في كرة القدم الأوروبية التي كانوا عليها من قبل وأنا متأكد من أنهم يريدون العودة لذلك”.

“من المحتمل أنهم في مرحلة إعادة بناء طفيفة ولسنا بهذا السوء لدرجة أننا لا نستطيع تمرير الكرة أيضا”.

يقر لاعب خط الوسط بأن على روفرز السيطرة على نزعاتهم الهجومية إلى حد ما ، سيتعين عليهم (شامروك) التعامل مع فترات طويلة من الدفاع عن مناطقهم ضد عمالقة الدوري الإيطالي.

وقال أقدم لاعبي شامروك “ستكون لدينا خطة لعب ، لكن المدرب يريدنا في النهاية أن نلعب كرة القدم ، لن نلعب متقوقعين داخل مناطقنا ونغير خطة لعبنا كثيرًا”.

“سنعاملهم باحترام ولكن من تجربتي ، عليك فقط البقاء في المباراة”،  “عليك البقاء في المباراة لأطول فترة ممكنة ، إنها مباراة لمرة واحدة ، لذلك إذا انتقلت إلى الوقت الإضافي ،و ربما ضربات الجزاء ، حينها يمكن أن يحدث أي شيء”.

“أنت تتحكم بالمباراة بأفضل ما يمكنك ، ولكن لا تتخلى عن أي شيء بسهولة”،  “إذا فعلت ذلك ، فهذا شيء ستندم عليه”.

و تحدث فين عن مواجهة شامروك أمام الفريق الإيطالي الآخر يوفنتوس، “لم أكن هنا ولكن ديل بييرو سجل ركلة حرة هنا ليوفنتوس على آلان مانوس في عام 2010”.

“يمكنك الذهاب ورأسك مرفوعة بعد ذلك ، لأنها تسديدة رائعة و الفريق قدم مباراة كبيرة” “يجب علينا أن لا نسهل المباراة على خصومنا ، يجب أن نقاتل حتى الرمق الاخير”.

وأضاف فين: “سيكون لدينا أساليبنا الخاصة التي سنحتاج إلى الوفاء بها وإذا لم يتم الوفاء بها ، فسيتم طرح الأسئلة”.

“إنها مواجهة يتوقع خبراء اللعبة وكل محايد أن يفوز بها ميلان”، “إنها 90 دقيقة ، ابق في المباراة”.

“هذا ما فعلناه مع مايكل أونيل في الايام التي لعبنا فيها مباريات كبيرة ولكن إذا بقيت فيها وصعبت الامور على المنافس، ، وكلما طالت المدة 0-0 ، من يدري؟ كل شيئ وارد الحدوث”.

“لا يزال بإمكان جراهام بورك تسجيل هدف واحد من 30 ياردة ، بغض النظر عما إذا كان ضد كيلستر في مباراة ودية أو ضد ميلان. لدينا لاعبون يمكنهم الفوز بالمباراة”.”لكن علينا أن نحترمهم ، ونبقى في المباراة ومن يدري ما سيحدث”.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.