آخر الأخبار
The news is by your side.

قائد المدفعية يثمن مشاركات البطاحين في مساندة القوات المسلحة

قائد المدفعية يثمن مشاركات البطاحين في مساندة القوات المسلحة فى معركة الكرامة

كتب : أحمد علي أبشر

ثمن اللواء ركن محمد الامين حسن عبدالوهاب خيري قائد سلاح المدفعية ثمن مشاركات قبيلة البطاحين ومؤازرتها ودعمها للقوات المسلحه وقال في تصريحات صحفيه : بان البطاحين تعتبر من القبائل الكبري بالبلاد والتي لها سهمها واسهامها الواضح في برامج الوطن والتعبئه والاستنفار .

واضاف بان هذه القبيله عبر تاريخها العريق والممتد والضارب في الجذور ظلت تقدم الكثير والكثير وقدمت الشهداء في معركة الكرامه ولها وقوفتها القويه مع القوات المسلحة عبر تقديم قوافل الدعم والمؤازره منذ اندلاع احداث التمرد .

وقال : نشهد بانها من القبائل الاولي التي قدمت الرجال والزاد واضاف بان هنالك ضعاف النفوس في كل قبيلة ومجموعة وهؤلاء يعتبروا من المنبذوين حتي وسط اهلهم .
واضاف : بانهم في القوات المسلحة والمدفعية ستظل ثقتهم قويه في قبيلة البطاحين كسند وعضد للقوات المسلحة وهي تزود عن حياض الوطن والارض والعرض .
وعبر السيد القائد عن بالغ تقديره لنظارة البطاحين ولكافة عمدها وشيوخها واعيانها وقياداتها ومنسوبيها .
ونشير الى ان بعض الجهات صاحبة الاغراض والاهداف حاولت عبر الوسائل والوسائط الاعلاميه ، اطلاق اكاذيب باسم قائد سلاح المدفعية بها بعض الاتهامات والتقليل من قبيلة البطاحين ضمن حملات الاستهداف وزرع الفتن عبر الكذب والتضليل للراي العام وكل ماورد هو من اختلاق هؤلاء وعار من الصحة .
النصر المؤزر لقواتنا المسلحة ومن يساندها علي كافة الاعداء والعملاء والماجورين والخونه بالداخل والخارج والخزي والعار لاعداء الوطن .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.