آخر الأخبار
The news is by your side.

في ليلة ظهور السالم الهلال يضرب بالأربعة

في ليلة ظهور السالم الهلال يضرب بالأربعة

متابعة: امونه عثمان

بدأت القمة والكل متشوق ومتلهف لرؤية نجوم فريقه، وفي لحظة انتطار للهدافين من كلا الجانبين ظهر سالم الدوسري بلوك جديد ومستوى اروع وصنع الهدف الاول لجوفينكو، وسط نظرات حمدلله.

وبعدها بلحظات ليست بالكثيرة وفي لعبة كان من المتوقع أن تكون كرة عكسية خدع سلطان الغنام الجميع وفاجأء الحارس وعادل النتيجة للنصر، ليعود النصر للقاء وانتفض على مرمى المعيوف ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

يبدو أن فريق النصر تأثر بغياب الجماهير وفترة الغياب اكثر، من الهلال لينطلق الشوط الثاني وسط انتظار وترقب لمشاهدة شوط من نوع اخر وفجأءة يعرقل” النمله الزرية” في منطقة الدفاع من قبل ارتكاز النصر بيتروس ليرجع الحكم للفار ويحتسبها ركلة جزاء سجلها المتخصص جوميز ودون الثاني للهلال وسط احتجاجات كبيرة من الجانب النصراوي.

لم يفيق النصر من صدمة الهدف الثاني ووسط دربكة من دفاعات النصر احرز ادواردو هدف الهلال الثالث ليكن اخر هدف له في مباريات الديربي.

بهذا الهدف اشتبكت الامور لدي النصر وعدل المدرب خطته التي دخل بها واخرج يحيى الشهري الذي تم اقحامه بالخطأ من البداية لأن يحيى لايمكن أن يلعب” 80″دقيقه بأكملها وادخل موسي واخرج العبيد وادخل عوض خميس واخرج بيتروس وادخل مختار علي وخالد الغنام مكان نور الدين امرابط.

رغبة من فيكتوريا للحاق بما يمكن اللحاق به ولكن لاحياة لمن تنادي حمدلله يصنع ويضيع ومرابط خارج نطاق التغطية ولم يأتي من هولندا حتي الان وعمر هوساوي حدث ولا حرج عدم مشاركة مع الفريق قبل توقف الدوري اضف اليه فترة التوقف ،بجانب لعب سالم الدوسري في نفس اتجاه هوساوي لتتفوق كفة الدوسري الذي عبر للجميع وبصم بالعشرة علي جاهزيته ووسط جميع هذه التساؤلات كارينيو يضعها لسالم وسالم يضعها، لجوميز واحرز الهدف الرابع.

لتكن هزيمة قاسية للنصر في فرصة كان من المتوقع أن يستغلها النصر افضل استغلال ولكن دون جدوي لتنتهي المباراة بفوز عريض للهلال ونتيجة غير مصدقة.

بعد هذه الجولة الهلال يتصدر الدوري بفارق “9”نقاط عن النصر ليضعف روح المنافسة ويبدو أن الدوري قد قارب علي الحسم بواسطة الهلال.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.