آخر الأخبار
The news is by your side.

فيرلاند ميندي .. الجوهرة التي اضاءة سماء الملائكة البيضاء 

فيرلاند ميندي .. الجوهرة التي اضاءة سماء الملائكة البيضاء 

إعداد : الخير صالح عبدالله

يُلقب بتميمة حظ ريال مدريد ، أو بِمعني أدق صاحب سلسلة اللاهزيمة رفقة ريال مدريد . إنه فيرلاند ميندي الظهير الطائر الذي ظل يُقدم مستويات طيبة منذُ وصوله ريال مدريد .

سجل ميندي 30 مباراة من دون هزيمة مع ريال مدريد في مباريات الليغا معادلًا رقم رئة وسط برشلونة سيرجو بوسكيتس .

لم تدم سلسلة اللاهزيمة بالنسبة للظهير الايسر الطائر طويلًا لتنقطع حِبال سلسلة الفوز أمام حُصن ليفانتي العنيد بثنائية عقب خسارةٍ فادحة في مسابقة الليغا .

ويبقى الأمر المؤكد أن هذه الخسارة لن تؤثر تمامًا على مكانة ميندي في التشكيلة الأساسية مع الفريق الملكي خلال المرحلة القادمة، نظرًا لأن الريال برفقته فاز في 24 مباراة كما تعادل في 8 مناسبات أخرى كلما تواجد اللاعب الفرنسي على أرض الملعب منذ البداية.

لعب ميندي 57 مباراة رفقة ريال مدريد هذا الموسم ، وإحتل ترتيب سادس أكثر اللاعبين المُشاركين ، وهو اللاعب الذي قام بأكثر عدد مرواغة في الفريق 53 مراوغة ناجحة من أصل 81 متفوقًا على جل لاعبي وسط ريال مدريد .

يعتبر ميندي لاعب متميز على صعيد واجباته الدفاعية ، والهجومية إذ قام بإحتلال مكان مارسيلو منذُ وصوله ، حيث ظل يُقدم مستويات طيبة جدًا آخرها كان في مباراة الفريق أمام خيتافي .وحيث سجل هدفًا وساهم في مساهمة كبيرة على الصعيدين : الدفاعي ، والهجومي حتي نال على إثرها نجومية المباراة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.