آخر الأخبار
The news is by your side.

فوز الدكتورة السودانية سحر حسن بوسام الابداع العربي و الريادة

فوز الدكتورة السودانية سحر حسن بوسام الابداع العربي و الريادة

في تمييز جديد يضاف الي إنجازاتها فازت الدكتورة سحر حسن اختصاصي الجينات الوراثية بوسام الابداع و التمييز علي مستوي الافراد و ذلك لاسهاماتها و مبادراتها و عملها الطوعي الدؤوب في خدمة المجتمع و تمكين المرأة .
و سوف يتم تكريم الفائزة بوسام الابداع و التمييز علي هامش المؤتمر العربي الرابع للابداع و الريادة في الثامن و العشرين من شهر يناير الجاري بدولة الامارات العربية المتحدة وسط حضور إقليمي و عالمي .
و كانت الدكتورة سحر حسن قد تم اختيارها في نهاية العام المنصرم فارسة السلمي المجتمعي و عضو المجلس الاعلي للتحكيم و الوساطة (IMAC) الذي تأتي رؤيتة إنطلاقا من النجاحات التي تحققها المرأة الافريقية في كافة المجالات علي المستوي العام .
يذكر إن الدكتورة سحر حسن قد حققت طفرة في مجال تطوير التحول الرقمي في السودان من خلال تنظيم المؤتمرات و صنع شراكات دولية تقدم برامج تعني هذا المفهوم و تم تكريمها في وقت سابق بدرع سادة المجتمع السلمي في ختام فعاليات المؤتمر الدولي للمرأة و الريادة و الاستثمار المستدام بالمملكة الاردنية الهاشمية . و أيضا حازت قبل عام علي و سام المبادرات العربية الملهمة في دولة الامارات و ستقدم المحتفي بها ورقة عمل في المؤتمر عن الريادة الرقمية .

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.