آخر الأخبار
The news is by your side.

فرصة ذهبية في مجال الصحافة الاقتصادية

فرصة ذهبية في مجال الصحافة الاقتصادية

كتبت: آية الغازي كشان

تعد تومسون رويترز واحدة من أكثر الشركات ذات الثقة في العالم، حيث تساعد المحترفين على اتخاذ قرارات واثقة وإدارة أعمالهم بشكل أفضل.

يعمل عملائها في ساحات معقدة تعمل على دفع القانون إلى الأمام، والضرائب، والحكومة، والإعلام كما تواجه تعقيدًا متزايدًا نظرًا لأن التنظيم والتكنولوجيا يعطلان كل صناعة، فهي تساعدهم على إعادة اختراع الطريقة التي يعملون بها. يجمع فريق الخبراء الخاص بهم بين المعلومات والابتكار والرؤية الموثوقة للكشف عن المواقف المعقدة.

أعلنت مؤسسة تومسون بالشراكة مع المجلس الثقافي البريطاني عن فرصة لتدريب الصحفيين في تغطية قضايا الأقتصاد والمال في السودان بجانبها أكتشاف ومعرفة آليات وأساسيات دوافع نجاح الأقتصاد وإستثمار المال في وضع مُعالجات مُكثفة تغير الوضع الأقتصادي في السودان.

فرصة ذهبية في مجال

عقدت مؤسسة تومسون عدد من الدورات الصحفية في مختلف دول العالم وأمتازت بنجاح الورشة وتنافس الصحفيين بحيث أصبحوا يمتلكون أدوات الصحافة الأقتصادية التي تتيح لهم ممارسة الصحافة بكل مهنية ومصداقية في تناول موضوعات الأقتصاد والمال بشكل خاص ، وضمت الورشة عدد من الشباب المتميزين بجانب قدرتهم على التفاكر والتطوير الذاتي وبدأت في 25 يونيو 2022م.

نافس عدد من الصحفيين في مختلف الجوانب الصحفية وأتيحت الفرصة إلى 100 منافس وتأهل 24 صحفي للتأهل بفرصة التدريب ، صُممت مجموعتين تشمل كل منها 12 مقعدٱ وتمتاز المجموعة الأولي بعدد من الخبرات الصحفية والأذاعية وتتفاوت الخبرات لتُشكل خبرات عملية تراكمية مبنية على تبادل الخبرات وإكتساب مهارات مختلفة في مجال الصحافة بوجه الخصوص .

أشرف المُدرب البريطاني Derek Ivens والأستاذة أنتصار على تميز الورشة بالمتابعة وتوجيه المتدربين من المشرفين وتطبيق المادة المتاحة لعملي لأكتشاف أهم القدرات وتطوير مهاراتهم بشكل أكبر ومن المتوقع أن ننتج محتوي مميز أثناء تدريبنا.

تسعي تومسون لتعزيز قيمة الشباب ودعم الصحفيين في بداية مساراتهم المتنوعة حيث أقامت ورشة تدريبية فريدة في مجال الصحافة الأقتصادية والمال في السودان لمدة 10 أيام 5 أيام خواتيم يونيو ، 5 خواتيم أغسطس.

فرصة ذهبية في مجال

نأمل أن تحقق الورشة نجاحٱ مميزٱ وأن ينال المتدربين مهارات تأهلية تتيح لهم أمكانية المنافسة عالميا في مجال الصحافة الأقتصادية.

ومن مقامي أهنئ المركز الثقافي البريطاني لأتاحة الفرصة الذهبية لكل شاب شارك وأثبت حفاوة سجلة العملي ولكل مثابر شارك وأثبت مهارته وتأهل ليضمن مقعدة بين عدد من المنافسين.

ويهنئ موقع سوداني بوست الأخباري مؤسسة تومسون ، المركز الثقافي البريطاني والمشاركين في الورشة التي أنعقدت في 25 يونيو 2022م ونتمني لهم نجاحٱ باهرٱ والسير بخطوات نجاح ثابتة.

وتحياتي الخاصة عبر موقع سوداني بوست الإخباري لهذه الفرصة التى تحفل سجلنا وتزيدنا خبرة ومهارة صحفية مختلفة مع أمنياتي لهم بدوام التوفيق والنجاحات المُبهرة.

أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.