آخر الأخبار
The news is by your side.

على مسرح الأحلام برشلونة يواجه باريس سان جيرمان

رياضه|| امونه عثمان

 

 

عند الساعة التاسعة مساءً وعلى ملعب حديقة الأمراء تنطلق اقوى قمة بنكهة أوروبية عندما يحل برشلونة ضيف ثقيل على باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

بعد إنتعاشة التأهل لربع نهائي البطولة الأوروبية عادت الجماهير تثق في المدرب تشافي هيرنانديز معولة عليه أمر التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وإحراز اللقب الذي سيعوضهم عن الموسم الكارثي الذي يقدموه، تشافي في وقت سابق قرر إنهاء تعاقده مع الفريق بنهاية هذا الموسم بعد خسارة السوبر والخروج من كأس ملك إسبانيا والإبتعاد عن صدارة الدوري بفارق كبير عن غريمه التقليدي ريال مدريد، لكن بعد تحسن النتائج هنالك بعض الأصوات التي تطالب المدرب بالبقاء والإستمرار في بناء مشروع الفريق وإدارته.

ومتوقع أن تكون تشكيلة برشلونة ليست مختلفة عن تلك التي يخوض بها غمار المنافسات المحلية، وستكون هذه المباراة هي الأصعب للكتلان هذا الموسم لأن نده قوي ومتمرس أوروبياً.

أما الفريق الباريسي يمر بأفضل حالاته فهو يتصدر الدوري ويسير بوتيرة واحدة نحو تحقيق اللقب المحلي بكل جدارة كالعادة، لكن هنالك بعض الأحداث التي شهدها الجمهور الفرنسي خلال الفترة الأخيرة منها اختلاف المدرب لويس إنريكي مع نجم الفريق كليان إمبابي بعد انتشار خبر رغبته فى الرحيل إلى ريال مدريد الموسم المقبل، لنرى إذن هل ستكون لهذه الإختلافات تأثير على الأداء والنتيجة اليوم.

وفي نفس التوقيت يلتقي الفريق الإسباني الآخر أتلتيكو مدريد مع نظيره الألماني بروسيا دورتموند في نفس الدور على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو”.

 

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.