آخر الأخبار
The news is by your side.

شرطة القضارف تفتتح مباني الإدارة العامة للأدلة الجنائية بالولاية

شرطة القضارف تفتتح مباني الإدارة العامة للأدلة الجنائية بالولاية

القضارف :روضة محمد توم

إفتتح الفريق شرطة شرف الدين بشير عثمان أحمد ، رئيس هيئة الجوازات والسجل المدني ، مشرف القطاع الشرقي ، مباني إدارة الأدلة الجنائية بالولاية .

جاء ذلك بحضور اللواء شرطة حيدر محمد سيد أحمد ، مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية بالمركز ، و اللواء شرطة كمبال حسين كمبال ، مدير شرطة الولاية ، و عدد من المسؤولين بالولاية .

وخلال مخاطبته الإحتفال الذي نظم على شرف هذه المناسبة ، أوضح مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية بالمركز ، اللواء شرطة حيدر محمد سيد أحمد ، أن العمل جاء ضمن سلسلة منظومة إفتتاح إدارات الإدارة الجنائية بالسودان ، ومن ضمنها ولاية القضارف .

وأشار حيدر ، إلى الجهود التي بذلت من أجل إفتتاح مبنى الأدلة الجنائية ، بولاية القضارف .

وقال مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية بالمركز:”توفير الخدمة بالولاية ، يعتبر مساهمة كبيرة لدعم العمل الجنائي وغيره بالولاية” .

من جانبه جدد اللواء شرطة كمبال حسين كمبال ، مدير شرطة الولاية ، التأكيد على الدور الكبير للشرطة فى حفظ الأمن بالولاية ، والتناغم الكبير بين مكونات المجتمع .

وقال كمبال:”الإستقرار الذي تشهده الولاية حاليا جاء بفضل الجهود الكبيرة للشرطة فى مكافحة شبكات التهريب و الجريمة المنظمة وتجارة السلاح والهجرة غير الشرعية” .

واكد مدير شرطة الولاية ، على أهمية إفتتاح الأدلة الجنائية ، الذي بدوره يساهم كثيرا فى خفض معدلات الجريمة والكشف عنها فى وقت وجيز

ووصف كمبال ، هذا الإنجاز ب”الإنتصار الكبير لشرطة الولاية” ، وأعرب عن شكره وتقديره لرئيس هيئة الجوازات والسجل المدني ، وإدارة الأدلة الجنائية بالمركز لتشريفهم فعاليات الإحتفال .

وفى السياق ، إستعرض مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية بالقضارف ، النقيب شرطة أبو مدينة محمد كمال ، الجهود التي بذلت من أجل تهيئة المبني بالولاية .

وأشار أبومدينة ، إلى التحديات الكبيرة التي واجهت العمل ، إلا أنهم إجتازوها بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات الصلة .

وأعرب مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية بالقضارف ، عن شكره وتقديره لكل من ساهم فى تقديم المساعدات إلى أن إكتمل العمل بصورته النهائية .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.