آخر الأخبار
The news is by your side.

ريال مدريد وراموس .. جدلية التجديد لازال مُستمرا 

ريال مدريد وراموس .. جدلية التجديد لازال مُستمرا 

إعداد : الخير صالح عبدالله

كل يوم تتباعد الخطوط بين إدارة ريال مدريد وقائد الفريق سيرجو راموس بشأن قضية التجديد التي ظلت تؤرق مضاجع نادي ريال مدريد . إلى اليوم لم يتوصل الطرفين لإتفاق نهائي . إدارة ريال مدريد مُتمثلة في بيريز وضعت أوراق شروط التجديد لسيرجو على الطاولة في حين يشترط القائد بعض التعديلات في عقده الجديد . لتستمر قضية التجديد سجالا بين الطرفين .

هل للقائد رغبة في تجديد عقده ؟

سيرجو راموس لديه نية التجديد بالفعل ، والدليل على ذلك حينما قام القائد بتهنئة زميله لوكاس فاسكيز معلقًا : ” تهانينا أخي ، أنت تستحق ذلك سعيد للغاية من أجلك . هلا مدريد للأبد .

وينتهى عقد سيرجيو راموس في 30 يونيو .ولازال اللاعب يرفض العرض المُقدم من النادي لتتباعد مسارات اللاعب يومًا بعد يوم .

نية المدافع لا تزال قائمة في البقاء ، لكنه لن يفعل ذلك مع الشروط التي عُرضت عليه حتى الآن: يريد عامين آخرين بنفس الراتب و ريال مدريد يقدم عاماً واحدًا ، سينتظر حتى النهاية لتحسين العرض.

تم قبول تحسين شروط عقد لوكاس بسبب الأداء الرائع الذي قدمه على أرض الملعب ، وهو الأمر الذي لم يتمكن النادي من تقييمه مع راموس ، الذي عاش 2021 عاماً مصيريًا.

يعاني من الإصابات ولم يخرج إلى أرض الملعب إلا في خمس مباريات ، وكان دائمًا بعيدًا عن أفضل مستوياته ، على العكس من ذلك ، يعتقد راموس أن إرثه في مدريد كافٍ لتلبية طلباته.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.