آخر الأخبار
The news is by your side.

ديوان زكاة شمال دارفور يؤكد اهتمامه بتدريب العاملين

ديوان زكاة شمال دارفور يؤكد اهتمامه بتدريب العاملين

الفاشر: محمدزكريا

أكد أمين ديوان الزكاة بولاية شمال دارفور الأستاذ حامد احمد حامد جبارة اهتمام الزكاة بتدريب العاملين ورفع قدراتهم وتزويدهم بالمهارات التي تمكنهم من زيادة الأنتاج والإنتاجية دفعآ لمسيرة العمل الزكوي.

وقال ان تجربة الزكاة من التجارب الرائدة التي أصبحت الكثير من دول العالم الاهتداء بها مما يستوجب ضرورة تدريب العاملين في كافة المجالات وخاصة اللغات حتي يتمكنوا من نشر تجربتها.

وأشاد خلال مخاطبته فاتحة أعمال الدورة التدريبية للعاملين بالديوان في مجال اللغة الأنجليزية والتي نظمتها أمانة ديوان الزكاة بالولاية بالتعاون مع معهد علوم الزكاة ومركز إستيب باي إستيب لتعليم اللغة الإنجليزية لعدد (30) دارس ودارسة تحت شعار (معآ لرفع قدرات العاملين تجويدآ للاداء).

مشيدا بالدور الرائد الذي ظل يضطلع به معهد علوم الزكاة تجاه تدريب العاملين في مجالات الجباية والمصارف والإدارة لتطوير الأداء في سبيل مواكبة متطلبات المرحلة المقبلة.

ووجه الدارسين بضرورة الإلتزام بالإنضباط والحرص علي الحضور من اجل الاستفادة القصوي من أعمال الدورة.

من جهته أوضح ممثل معهد علوم الزكاة الشيخ المهل عبد القادر ان الدورة التدريبية التي إنطلقت اليوم بمدينة الفاشر تجئ إمتدادآ لسلسلة الدورات التي أنتظمت كل أمانات الزكاة بولايات السودان في وقت سابق بهدف رفع قدرات العاملين في مجال اللغة الانجليزية بأعتبارها لغة العصر ولتمكينهم من نشر تجربة الزكاة الفريدة للعالم الإسلامي المتحدث باللغة الإنجليزية والفرنسية نظرآ لأن المسلمين الذين يتحدثون بهما عددهم أكبر من المتحدثين باللغة العربية.

مؤكدآ حرص المعهد على إستمرار دورات اللغة الانجليزية حتي يتم نشر تجربة الزكاة على أوسع نطاق. حرص المعهد علي تنظيم دورات في مجال اللغة الفرنسية في المرحلة المقبلة.

في ذات السياق كشف مشرف التدريب بالولاية الأستاذ محمد آدم علي ان الدورة التدريبية قد استهدفت عدد (30) دارس ودارسة من العاملين بالزكاة علي مستوي المحليات والادارات.

وقال ان الدورة ستستمر لمدة أسبوعين يتم خلاله تقديم العديد من المحاضرات في مجال اللغة الانجليزية يقدمها الأستاذ يوسف مكي من مركز إستيب باي إستيب لتعليم اللغة الأنجليزية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.