آخر الأخبار
The news is by your side.

ديربي مدريد .. الأخوة الأعداء في أشرس نِزال بالدوري

ديربي مدريد .. الأخوة الأعداء في أشرس نِزال 

إعداد : الخير صالح عبدالله

تقول الأسطورة إن تواجد فالفيردي في ديربي مدريد يعني إن على دييغو سيميوني حزم حقائبه دون النقاط الثلاث . كثيّر مِنا يُصدق تلك النبوءة التي تكون في شكل لاعب لديه أكثر من ” تميمة حظ ” .

كُلنا على علم بقصة ميندي – الظهير الأيسر الذي كُلما بدأ مباراة ما فإن ريال مدريد لايخسر تلك المباراة أبدًا . تلك المقولة أو تميمة الحظ تكسرت ذات يوم وخسر ريال مدريد بوجود ميندي .

إذًا ليس علينا ان نُصدق كُل تلك الخرافات لكننا لو عدنا إلى إحصائيات لقاءات الفريقين في ملعب ” واندا ميترو بوليتانو سنجد ان ريال مدريد لم يخسر قط في وجود فالفيردي ، حيث لعب ريال مدريد ثلاث مباريات ، فاز في مباراة واحدة ، وتعادل في أثنين .

قبل يومين كانت المفاجأة من الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد تُفيد بإن فالفيردي جاهزًا للمشاركة بعد إصابة لعينة أبعدته عن التشكيلة الأساسية ، لكن متوسط ميدان البلانكوس عاد في الوقت المناسب بالضبط مما يعني ان الذين يُصدقون تلك الخرافات باتوا سعداء بعودة فالفيردي للمشاركة من جديد .

ويستضيف أتلتيكو مدريد ضيفه وجاره في المدينة ريال مدريد ظهر الأحد في معركة كبيرة جدًا ستُحدد بشكل كبير هوية بطل الليغا ، ويبتعد ألاتلتي عن جاره في المدينة بخمسة نقاط وله مباراة مؤجلة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.