آخر الأخبار
The news is by your side.

ختام فعاليات بطولة المربع الذهبي للكاراتيه بقصر الشباب والرياضة

ختام فعاليات بطولة المربع الذهبي للكاراتيه بقصر الشباب والرياضة

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أختتمت بقصر الشباب والاطفال بامدرمان ، فعاليات بطولة المربع الذهبي للكاراتيه ، وذلك بمشاركة اندية العودة الحاج يوسف والمريخ وساحة الحرية ، وبتشريف الاستاذ مرتضى فتح الرحمن امين عام صندوق دعم المناشط بالولاية ممثل الاستاذة حنان الحاج حاكم امين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة ولاية الخرطوم الوزير المكلف ، والدكتور مرتضى محمد أبوبكر مدير الرياضة بالمجلس ، والاستاذ عبدالرحمن احمد عمر مدير الاتحادات والانديه بادارة الرياضة بالمجلس ، والمهندس حمد محمد احمد رئيس اتحاد الكاراتيه بالولاية ، والاستاذ محمد علي مدير ساحة الحرية وعدد من الرياضيين والمهتمين بمنشط الكاراتيه .

وتخلل البرنامج عددا من عروض الكاراتيه نالت اعجاب الحضور .

وفي الختام تم تتويج الفائزين حيث حقق فريق العودة الحاج يوسف المركز الاول ، وفريق ساحة الحرية المركز الثاني ، وفريق المريخ المركز الثالث .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.