ختام فعاليات بطولة المربع الذهبي للكاراتيه بقصر الشباب والرياضة
ختام فعاليات بطولة المربع الذهبي للكاراتيه بقصر الشباب والرياضة
الخرطوم : عبدالرحمن الكيال
أختتمت بقصر الشباب والاطفال بامدرمان ، فعاليات بطولة المربع الذهبي للكاراتيه ، وذلك بمشاركة اندية العودة الحاج يوسف والمريخ وساحة الحرية ، وبتشريف الاستاذ مرتضى فتح الرحمن امين عام صندوق دعم المناشط بالولاية ممثل الاستاذة حنان الحاج حاكم امين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة ولاية الخرطوم الوزير المكلف ، والدكتور مرتضى محمد أبوبكر مدير الرياضة بالمجلس ، والاستاذ عبدالرحمن احمد عمر مدير الاتحادات والانديه بادارة الرياضة بالمجلس ، والمهندس حمد محمد احمد رئيس اتحاد الكاراتيه بالولاية ، والاستاذ محمد علي مدير ساحة الحرية وعدد من الرياضيين والمهتمين بمنشط الكاراتيه .
وتخلل البرنامج عددا من عروض الكاراتيه نالت اعجاب الحضور .
وفي الختام تم تتويج الفائزين حيث حقق فريق العودة الحاج يوسف المركز الاول ، وفريق ساحة الحرية المركز الثاني ، وفريق المريخ المركز الثالث .
![]()