آخر الأخبار
The news is by your side.

حركة العدل والمساواة : الحوار السياسي مفعم بالروح الوطني 

 

حركة العدل والمساواة : الحوار السياسي مفعم بالروح الوطني 

سوداني بوست: حسن اسحق 

ابدي الامين السياسي لحركة العدل والمساواة سليمان صندل حقار اعجابه  بحماس الثورة السودانية، ونضالات الشعب السودان العظيم وإصراره على التغيير الحقيقى، والنهوض ببلاده من كبوتها وعثرتها، والخروج من قمقمها لتتبوأ مكانها الطبيعى بين الشعوب والامم والدول.

اضاف ان انطلاق  اعمال الحوار السياسيى، وهى مُفعمَة بهذه الروح الوطنية، والعمل علي قهر كل التحديات والصعوبات، رغم بعض الإختلافات، وتباعد بعض المواقف السياسية، اضاف تظل الرغبة المشتركة في السلام السياسى والإقتصادى والإجتماعي، وصيانة أمن الوطن عاصم ورابط قوى بين القوى المتحاورة. 

وإضافة على ذلك انهم لا يمكن ان يخذلوا شهداء الشعب السوداني الابرار، فضلاً عن الثكالى والأرامل والنازحين واللاجئين والمُهَجرين. 

قال ان كل هذه الدوافع الوطنية تجعل القوى السياسية المتحاورة تقوم بالوصول الى بر التوافق الوطنى الذي يفضى إلى تشكيل أجهزة الفترة الإنتقالية بشراكات ذكية بين كل إلاطراف التى ساهمت في إنجاز الثورة، وعلى ذلك فليعمل العاملون.

 رفض كل المحاولات التي تسعي  لدق إسفين بين قوى الثورة الحية، والمصرة أن تحافظ علي ألق الثورة المتقدة حتى تحقق أهدافها النبيلة والمعلنة، وأن مصير ذلك السعى البوار والفشل. 

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.