آخر الأخبار
The news is by your side.

جولة السبت من الدوري الانجليزي الممتاز  “البريميرليغ”

جولة السبت من الدوري الانجليزي الممتاز  “البريميرليغ”

إعداد : الخير صالح عبدالله

شمس إثارة البيرميرليغ يسطع وهج نورهُا الزاهى غدٍ السبت في بلاد الملكة بمواجهات مُثيرة كما عودنا الدوري الأكثر إثارةً في العالم البيرميرليغ في جولة الأسبوع الـ18 .

ونحن على إعتاب دخول نهاية مفصلية من عُمر الدوري الأكثر إثارة في العالم . خاصةً في هذا العام الذي يشهد صِراعًا كبيرًا بين ستة أندية لنيل درع البطولة .

صراع الجولة تبدأ معركة شرارته من ملعب “سانت ميري ” تشلسي الذي كان يُسير في وحل الهزائم بات متطرفًا بقيادة توماس توخيل يشد رحاله إلى الملعب أنف الذكر لملاقاة العنيد ساوثهامبتون .

يدخل نادى تشيلسى اللقاء مُحملًا بفيض من ورود الإنتصارات ، حيث سجل الفريق 3 إنتصارات منذُ ان تسلم توماس توخيل مقاليد الإدارة الفنية .

يحتل فريق نادي تشيلسي المركز الرابع على لائحة ترتيب البريميرليغ برصيد إثنين وأربعين نقطة من أربعة وعشرين لقاء فيما يحتل فريق نادي ساوثهامبتون المركز الثالث عشر برصيد تسعة وعشرين نقطة.

وفي الخامسةً مساءً يستقبل بيرنلي ضيفه وست بروميتش البيون في لقاءً ستكون صعبًا على الفريقين في مساعيهما للصعود إلى المناطق الدافئة .

ليفربول الذي يُسير في طُرق وعرة جدًا أمامهُ إختبارًا لايقل صعوبة عن ليلة برايتون الكاحلة في السواد التي حدثت قبل السقوط أمام مانشستر سيتي – لتأتي ثعالب ليستر سيتي وتُكمل عزف سيمفونية البؤساء للمدرب يورغان كلوب الذي يُعيش أسوأ أيامه رفقة بطل البريميرليغ .

وغدًا ديربي ” الميرسيسايد ” بين الأعداء ليفربول وإيفرتون ضمن مُنافسة الجولة الخامسة والعشرين من عُمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتلقى ليفربول ضربة موجعة قبل اللقاء بتعرض فابينيو لإصابة عضلية في تدريبات الفريق مما يعني غيابه عن لقاء غدٍ .

يأتي فريق ليفربول في المركز السادس الذي هبط هذه الجولة من المركز الرابع بسبب الخسارة الثالثة على التوالي على يد ليستر سيتي 3-1. فيما يحتل إيفرتون المركز السابع برصيد 37 نقطة.

وتُختتم مواجهة السبت في الساعة العاشرة ليلًا بمواجهة بين فولهام وشيفليد يونايتد .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.