آخر الأخبار
The news is by your side.

تمازج تجمد نشاطها بقوى الحرية والتغيير التوافق الوطني

تمازج تجمد نشاطها بقوى الحرية والتغيير التوافق الوطني

 

الخرطوم : سوداني بوست

قرر المكتب القيادي بالجبهة تمازج تجميد نشاطه بقوى الحرية والتغيير – التوافق الوطني، وقالت الحركة في بيان لها اليوم تحصل موقع سوداني بوست الإخباري على نسخة منها أن التحالف انحرف عن أهدافه التأسيسية والتي تأثرت بمحاولات إنفراد مجموعة صغيرة بالعمل التنفيذي والقرار داخل التحالف.. إليكم نص البيان

الجبهة الثالثة تمازج
المكتب القيادي

بيان تجميد نشاط الجبهة الثالثة تمازج بقوى الحرية والتغيير – التوافق الوطني :

المجد والخلود لشهداء الحركة و شهداء ثورة ديسمبر المجيدة و عاجل الشفاء للجرحى والعودة الآمنة للمفقودين

جماهير شعبنا الكرام:
أن دور “حركة تمازج” المشهود و أسهامها في بناء تحالف قوى الحرية والتغيير- التوافق الوطني، يأتي في سياق نضالها السياسي المتواصل من أجل تحقيق شعارات الثورة ( الحرية، السلام والعدالة)، باعتبارها جبهة قومية تضم كافة أطياف الشعب السوداني، وقعت على إتفاق السلام-جوبا٢٠٢٠م ولها بروتوكول من بين بروتوكولات الترتيبات الأمنية الثلاثة..
إن المرحلة الدقيقة التي تمر بها بلادنا، والتي تأتي في مقدمة كل الأجندة الوطنية التي توجه إسهاماتنا في الحراك العام، فإنه قد إجتمع المكتب القيادي للجبهة الثالثة تمازج و قرر تجميد نشاط الحركة بتحالف الحرية والتغيير – التوافق الوطني،و ذلك لجملة عوامل أهمها: إنحراف التحالف عن أهدافه التأسيسية والتي تأثرت بمحاولات إنفراد مجموعة صغيرة بالعمل التنفيذي والقرار داخل التحالف،مما أخل بالأداء العام لتحالف الحرية والتغيير-الميثاق.
هذا وتؤكد الجبهة الثالثة تمازج على دور الآلية الثلاثية على المضي قدماً في تسهيل عملية حوار عادل وشفاف من أجل الوصول إلى حل شامل ومرضي لكل شركاء الوطن.

محمد موسى بادي
أمين إعلام الجبهة الثالثة
والناطق الرسمي

يوليو ٢٠٢٢م

أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.