آخر الأخبار
The news is by your side.

تلكوك وهمشكوريب بولاية كسلا تؤكد وقوفها خلف القوات المسلحة فى معركة الكرامة

تلكوك وهمشكوريب بولاية كسلا تؤكد وقوفها خلف القوات المسلحة فى معركة الكرامة

كسلا : سوداني بوست

إلتقى والي كسلا المكلف اللواء ركن م.الصادق محمد الأزرق بمكتبه ، وفد الهيئة الشعبية بمحليتي تلكوك وهمشكوريب .

جاء اللقاء للتأكيد علي وقوف مواطني محليتي تلكوك وهمشكوريب خلف القوات المسلحة.

وخلال اللقاء أوضح محمد طاهر أوشام رئيس الوفد على تماسك النسيج الإجتماعي بالمحليتين ، مؤكدا على إهتمامهم بالحفاظ على امن البلاد وأمن ولاية كسلا بصفة خاصة ، مؤكدين وقفتهم وجاهزيتهم بالمال والرجال والعتاد في خندق واحد مع القوات المسلحة للدفاع عن الوطن والعرض والأرض ، مضيفآ أن وجود المحليتين في لجنة المقاومة والإستنفار التى شُكلت بقرار من والي كسلا يتماشى مع تضامنهم الكامل مع الأجهزة الأمنية على مستوي الولاية والمحليات .

وقال أوشام : انهم يأملون أن يكون لهم شأن كبير في الحفاظ على آمن وإستقرار الولاية ، وسيتم إفتتاح معسكرات للمستنفرين في اكثر من(٣٦ ) منطقة وتكوين خلايا مقاومة شعبية للدفاع والزود عن الوطن.

من جانبه رحب والي كسلا ، بوفد الهيئة الشعبية لمحليتي تلكوك وهمشكوريب ، وقدم تنويرآ عن النفرة الشعبية والتوجيهات الصادرة من المركز لتشكيل لجان الإستنفار والمقاومة الشعبية وفق لائحة تنظيمية ، مؤكدا علي انه سيكون هنالك تمثيل لمحليتي تلكوك وهمشكوريب في اللجنة ، إلى جانب وقوفه مع أهل المحليتين لحل قضايا التنمية بالمحليات .

وثمن دور الشيخ سليمان علي بيتاي في نشر الخلاوي وحفظ الأمن والإستقرار بالولاية ، مبينآ أن هذه المرحلة تحتاج للتماسك ووحدة الصف حول القوات المسلحة لدحر العدو وتحقيق النصر .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.