آخر الأخبار
The news is by your side.

تشلسي فريق قوي  ويحتوي على جميع عناصر الفريق الجيد”.

ريال مدريد – تشلسي … نظرية المؤمرة التحكيمية الجاثمة وراء الأثنين !

إعداد : الخير صالح عبدالله

ثمةً مُباراة على سطح صفيح ساخن غدًا الثلاثاء في نصف نهائي دوري أبطال آوربا بين نادٍ إسباني صاحب رقم قياسي في الفوز بذاتٍ الأذنين . ونادٍ آخر في رصيده لقب يتيم ناله بضربة حظ في عام 2012 .

أخبار كثيرة ، وشائعات تم تداولها بين جمهور الفريقين بإن طرفً ما سيُقصي من نصف نهائي دوري أبطال أوربا بمساعدة تحكيمية . ووصل الأمر إلى درجة تعليق كلا المدربين عن ” نظرية المؤمرة ” الغير موجودة من الأساس ، لكن جمهور الناديين على وجه العموم قادِران على إثارة مثل هذه الأخبار التي تطعن في نزاهة القائمين على مسابقة دوري أبطال أوربا . من آجل إيجاد مُبرر منطقي إذ خسر إحداهما – أو غادر البطولة . ولكن لم تكن خسارة فريق للمباراة واحدة هي النهاية مادام هُناك لقاءً إياب لم يُلعب من الأساس .

شرارة المواجهات المُبطنة

أبدى توماس توخيل رأيه في لقاءً غدًا أمام ريال مدريد الذي يحتضنه ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو” حيث قال المدرب الذي إستطاع قيادة البلوز إلى مرحلة جيدة :
” أثق في الحكام وفي الاتحاد الأوروبي.. وهذا رأيي في شائعات استبعادنا .

“لقد استحقينا أن نكون في هذه الجولة، تمامًا مثل مدريد. حتى لو كانت هناك سياسة أو تأثيرات أو أي شيء آخر؛ وإذا كانت هناك مشكلات في المكاتب أو في السياسات، فيجب حلها هناك، وليس في الملعب”.

“هازارد لاعب من الطراز العالمي. لقد كان لاعبًا رئيسيًا هنا في هذا الفريق في هذا الدوري. أكن له الكثير من الاحترام. وإذا كنت أفضل أن يلعب أم لما؟ حسنًا، يمكنهم ترك مركزه فارغ واللعب بعشرة لاعبين، قد يبدو هذا جيدًا بالنسبة لي، لكنني لا أعتقد أنهم سيفعلون ذلك”.

اما المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فقد تحدث في المؤتمر الصحفي قائلًا :
تشلسي فريق قوي  ويحتوي على جميع عناصر الفريق الجيد”.

هو يدافع جيدًا ويهاجم جيدًا، ولاعبوه قادرين على صناعة فرصهم أمام الخصوم”.

وتابع: “سنقاتل للظهور بشكل قوي وشرس، من أجل الفوز باللقاء، أخبرت اللاعبين أن هذه المباراة في الأهم في الموسم الحالي”.

واختتم: “لن نختار بين دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، سننافس في كل بطولة نلعبها على حدى”.

“ريال مدريد فريق عظيم يهدف فقط إلى الفوز والصعود إلى منصات التتويج”.

تاريخ مواجهات الفريقين تواجه الفريقين في 3 مباريات، فاز تشيلسي في مبارتين، بينما خيم التعادل بينهم في مباراة واحدة، ولم يحظ النادي الملكي في تحقيق الفوز في أي مباراة بينهم.

سجل الريال هدفين في شباك تشيلسي، بينما سجل تشيلسي 4 أهداف في شباك ريال مدريد.

جدير بالذكر أن ريال مدريد قد تأهل لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا على حساب فريق ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-1، بينما تأهل تشيلسي على حساب بورتو رغم خسارته بهدف

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.