آخر الأخبار
The news is by your side.

تسليم كتاب الحساب الختامي لحاكم إقليم النيل الأزرق

تسليم كتاب الحساب الختامي لحاكم إقليم النيل الأزرق

الدمازين : فريد الأمين

تسلم الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق ، نسخة من وثيقة كتاب الحساب الختامي ، وخطاب الإجازة للحساب الختامي بإقليم النيل الأزرق للعام 2022م ، الصادر من ديوان الحسابات والمراجعة العامة على المستوى الإتحادي .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه ، اليوم ، بالأستاذ جمال أحمد صالح ، المدير العام لوزارة المالية والتخطيط الإقتصادي ، يرافقه الدكتور جمال بابكر إسماعيل نائب المدير العام ، وأعضاء الفريق الذي قام بإعداد وتسليم الحساب الختامي للعام المالي 2022م بالإقليم لوزارة المالية الإتحادية .

المدير العام لوزارة المالية والتخطيط الإقتصادي ، أوضح أنه تم تنوير السيد الحاكم بالخطوات التي تمت في سبيل إعداد وتسليم الحساب الختامي ، موضحاً أن مراحل التسليم تضمنت توصيات المراجعة العامة وديوان الحسابات على المستوى الإتحادي ، الرامية لتجاوز سلبيات العام المالي 2022م والإستفادة منها في توجيه دفة الأداء المالي خلال العام الحالي 2023م ، على صعيد الموجهات المالية والقوانين والنظم المحاسبية ، وأضاف أن لقاء الحاكم أمن على أهمية تجويد الأداء خلال العام المالي الحالي 2023م ، إلى جانب الإهتمام بمعينات العمل والمعدات ومطلوبات تنفيذ تجربة الحكومة الإلكترونية ، مضيفاً أنه نقل للسيد الحاكم إشادة المراجعة القومية وديوان الحسابات على المستوى الإتحادي بالجهود التي بذلت في سبيل إعداد وتسليم الحساب الختامي .

وكشف عن إحراز الإقليم للمرتبة الثامنة على المستوى الإتحادي بالرغم من التحديات الماثلة بالإقليم .

وأبان أن السيد الحاكم أشاد بالجهود التي بذلت في سبيل إعداد وتسليم الحساب الختامي ، مبيناً أن السيد الحاكم وعد بتوفير معينات العمل ومطلوبات التدريب والتأهيل للعاملين بوزارة المالية والتخطيط الإقتصادي ، تمكينا لهم من تحقيق المزيد من الإنجازات خلال العام الحالي 2023م .

وأعلن عن جاهزية العاملين بوزارة المالية ، وكامل إستعدادهم لإسناد حكومة الإقليم من أجل تحقيق الرفاه والتنمية لإنسان الإقليم .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.