آخر الأخبار
The news is by your side.

تدشين نفرة العطاء الوفير لشهر رمضان لديوان الزكاة بالقضارف

تدشين نفرة العطاء الوفير لشهر رمضان لديوان الزكاة بالقضارف

القضارف: روضة محمد توم

كشف أمين ديوان الزكاة بولاية القضارف ، الأستاذ الهادي محمد أحمد ، عن الترتيبات لتدشين نفرة العطاء الوفير لشهر رمضان الكريم لهذا العام .

جاء ذلك عقب لقاءه ، أمس ، بالمدير العام لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بولاية القضارف ، دكتورة أميرة هاشم القدال .

وأوضح أمين ديوان زكاة القضارف ، في تصريحات صحفية ، أن البرنامج يشمل جميع المحليات ، ويأتي هذا العام تحت ظلال الآية الكريمة (ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوي القلوب) ، وذلك بتشريف وفد رفيع المستوي من المركز ، وبرعاية كريمة من والي القضارف دكتور سليمان علي .

وإستعرض الأستاذ الهادي ، خطة الديوان لشهر رمضان المعظم ، وإقامة مشاريع تنموية علي الشريط الحدودي ، فضلا عن السعي لتدشين مشاريع إنتاجية لتخفيف اعباء المعيشة ، بجانب دعم الأسر الفقيرة ، وتقديم مشاريع إنتاجية للمتعايشين مع مرض الإيدز ، ودعم أسر الجرحي ، وشهداء ثورة ديسمبر المجيدة .

وأضاف أمين الزكاة بالولاية ، أنهم بصدد قيام وتنفيذ مخيم للعيون بالولاية ، في محاور عمليات العيون ، ومتابعة الحالات ، بالتنسيق مع مستشفي مكة لطب العيون ، ووزارة الصحة والتنمية الإجتماعية .

من جانبها ثمنت المدير العام الصحة والتنمية الإجتماعية بولاية القضارف ، دكتورة أميرة هاشم القدال ، جهود الديوان في المجالات المختلفة .

وتعهدت القدال ، بالتعاون والإلتزام التام لتقديم كل ما من شأنه خدمة إنسان الولاية .

وناشدت المدير العام الصحة والتنمية الإجتماعية بولاية القضارف ، المواطنين الذين يعانون من امراض العيون التوجه إلي مستشفي العيون لتسجيل اسماءهم ، وذلك إعتبارا من اليوم ، والإستفادة من الخدمات العلاجية التي يتم تقديمها في المخيم .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.