آخر الأخبار
The news is by your side.

تحت شعار أوصل سالم النيل الأزرق تفوج البصات السفرية

تحت شعار أوصل سالم النيل الأزرق تفوج البصات السفرية

الدمازين : فريد الأمين

أعلنت الإدارة العامة للمرور بإقليم النيل الأزرق ، عن بدء تفويج البصات السفرية من وإلى الدمازين طيلة فترة عيد الأضحي المبارك ، تحت شعار (أوصل سالم) .
وكشف مدير الإدارة العامة للمرور بالإقليم ، عقيد شرطة آدم عبدالله اسحاق ، عن جاهزية إدارته لتفويج المركبات والبصات السفرية المتجهة من إقليم النيل الأزرق إلي ولايات السودان المختلفة ، في فترة عيد الاضحي المبارك .
وأوضح عقيد شرطة آدم ، أن تدشين عمليات تفويج المركبات لعيد الأضحى المبارك لضمان سلامة المسافرين ، ويعتبر ضمن التدابير الإحترازية التي وضعتها الإدارة العامة للمرور للحد من الحوادث المرورية .

وقال العقيد : أن مجهودات المرور لن تكتمل إلا في حالة التعامل بحزم مع سائقي المركبات العامة ، التي تحاول التخطي الخاطئ .

ووجه مدير الإدارة العامة للمرور بالإقليم ، بضرورة إلزام سائقي المركبات والبصات السفرية بالقوانين ، والأنظمة المرورية ، و بأخلاق مهنة القيادة .

من جانبه أوضح مدير دائرة المرور السريع بالإقليم ، النقيب شرطة مقبول ازرق، أن الإدارة شرعت في نشر قواتها علي القطاعات المختلفة ، تحت رقابة ميدانية كبيرة ، ومتابعة دقيقة بمشاركة عدد من الضابط والجنود بمختلف الرتب ، للمراقبة وتسهيل إنسياب حركة المرور ، وقيادة الأفواج وتسليمهم للولاية التي تليها، و الهدف منها الحفاظ على أمن وسلامة شركاء الطريق ،

أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.