آخر الأخبار
The news is by your side.

بعوضة مليئة بالدم تكشف عن هوية سارق سطا علي منزل

بعوضة مليئة بالدم تكشف عن هوية سارق سطا علي منزل

وكالات : سوداني بوست

كشفت بعوضة  عن هوية سارق اقتحم احد البنايات وتسببت البعوضة  في إلقاء القبض على مجرم قام بالسطو على أحد المنازل الصينية، واستطاع سرقة بعض الممتلكات.

يبدو الأمر وكأنه فيلمًا، لكن في الواقع، بحسب ما كشفته وسائل أنباء صينية، عثر الشرطة في مسرح الجريمة على بعوضة مليئة بالدماء تم سحقها في الشقة، وتمكنت السلطات في مدينة فوتشو بمقاطعة فوجيان بشرق الصين من تقديم لص إلى العدالة من خلال تحليل بقعة الدم التي خلفتها البعوضة المهروسة على الحائط.

أثناء فحص مسرح الجريمة، وهي شقة تعرضت للسطو في مجمع سكني شاهق، لاحظت الشرطة أن السارق، الذي بدا أنه اخترق المنزل بعد صعوده إلى الشرفة، ربما قضى الليل هناك، وبعد العثور على بقعة دم متبقية لبعوضة مهروسة على الحائط، قرروا فحص الدم بحثًا عن الحمض النووي، بحسب ما ذكره موقع «Oddity Central».

أيضًا وجد المحققون بقايا مكرونة وبيض مطبوخ في المطبخ، وبطاطين ووسائد مأخوذة من خزانة الملابس وتركت على السرير، وأعواد بخور محترقة، وكلها أدلة على أن من اقتحم الشقة قضى بعض الوقت هناك، لذلك عندما رأوا بعوضة ميتة وبقعتي دم على أحد الجدران، رأوا أن الدم يستحق التحليل كي يوصلهم إلى الجاني.

أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.