آخر الأخبار
The news is by your side.

الولايات المتحدة الأمريكية تحذر مواطنيها من تفشي الجريمة في كينيا

style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3526945674254987" data-ad-slot="7764235645">

الولايات المتحدة الأمريكية تحذر مواطنيها من تفشي الجريمة في كينيا

نيروبي : حسن إسحق

أصدرت حكومة الولايات المتحدة الأمريكية ، من خلال وزارة الخارجية، تحذيرات ونصائح سفر من المستوى 2 لمواطنيها ، لتوخي مزيد من الحذر بشأن زيادة الجريمة في كينيا .

وجاء فى أبرز التحذيرات ، إشارات واضحة إلى جرائم العنف والإرهاب والخطف ووباء الفيروس التاجي، واصفة زيارة البلاد بأنها عالية الخطورة.

وتم وضع نيروبي ، على الفور مع أحياء مثل ايسلي وكيبرا Eastleigh و Kibra التي تعتبر مناطق ساخنة، خاصة بعد حلول الظلام، ومن بين الجنايات المذكورة في التقرير الإرشادي ، سرقة السيارات ، والسطو وإقتحام المنازل والإختطاف.

وتشمل المناطق المخصصة كأهداف محتملة ، المواقع السياحية ، والمرافق الحكومية الكينية ، والأجنبية ، ومرافق الإقامة، ومراكز التسوق، ومراكز النقل وأماكن العبادة.

وحذرت الحكومة الأمريكيين ، من السفر إلى مقاطعة توركانا ، بسبب الجريمة ، وتجنب المناطق الحدودية ، بين كينيا والصومال ، بما في ذلك مقاطعات مانديرا وواجير وغاريسا ، وبعض المناطق على طول الساحل بسبب الإرهاب.

وأشارت وزارة الخارجية الأمريكية ، إلى أنه بينما نشرت كينيا ، ضباط شرطة في جميع أنحاء البلاد، فقد يكونون غير قادرين على التعامل مع التهديدات الأمنية الرئيسية ، وأن خدمات الطوارئ يصعب الحصول عليها، كما نصحت القوة العظمى ، مواطنيها حول كيفية تجنب والتعامل مع أنفسهم في حالة وقوعهم ضحية لهجمات إجرامية.

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.