آخر الأخبار
The news is by your side.

الملائكة البيضاء في مُهمة إنتحارية أمام السماوى !

الملائكة البيضاء في مُهمة إنتحارية أمام السماوى !
إعداد : الخير صالح عبدالله

إنها البطولة المُحببة للأبيض الملكي يجب المُحافظة عليها مهما دعت الظروف ، والمحن . ورغم صعوبة العودة التي يرأها البعض منا ضربًا من المستحيل سوى إنّ زين الدين زيدان قادرًا على صُنع المعجزات في الأوقاتِ الحرجة .

7 أغسطس / آب موعد خوض المعركة التي يحتضنها ملعب ” الإتحاد ” الخاص بمانشستر سيتي . لتستهل كتيبة بيب قوارديولا مباراة الإياب بمعنوياتٍ عالية كون الفريق قد فاز ذهابًا على ريال مدريد بهدفين لهدف في أرضه .

ويأمل المدرب الإسباني قذف صاحب الرقم القياسي 13 مرة خارج كابينة الأبطال وهو يعرف جيدًا صعوبة تلك المباراة لاسيما وان ريال مدريد يُعيش إنتفاضةً حيّة أدت إلى فوزه بلقب ” الليغا ” .

مباراة الجمعة ستكون هي الأهم بالنسبة لزين الدين زيدان ، وعليه تجهيز إسلحته الهجومية مُبكرًا لضرب معقل السماوي – الذي يملك خط هجوم شرس ودفاع مُنهار ، في حين يعيش خط دفاع ريال مدريد أزهى فتراته بقيادة سيرجو راموس الذي يُغيب بداعى الإيقاف مما سيقلل من قوة وصلابة الخط الخلفي – والجميع شاهد مُساهمات القائد في فوز فريقه بلقب الليغا .

بالنسبة للثلاثي الهجومي إيدين هازارد ، وكريم بنزيمة ، وماركو أسينسيو . نجد ان الإصابة قد اقعدت البلجيكي كثيرًا ، يعود معافى ثم تُداهمه لعنة الإصابة من جديد . حيث لم يُقدم نجم تشلسي السابق الأداء المنتظر منه إلى اليوم .

وحسب الأخبار المتواترة التي تُفيد بان هازارد جاهز بنسبة كبيرة للمشاركة ، ونأمل بان يقدم البلجيكي أفضل مستوى له ليسعد الآنصار الحالمة بحصد اللقب الـ 14 لريال مدريد في دوري الأبطال .
اما كريم بنزيمة المُتوهج ، الذي كان شُعلة مُضاءة في الفريق فهو صاحب الفعالية الهجومية والدفاعية بصورةٍ كبيرة للغاية ، حيث ساهم اللاعب في جميع المُباريات التي لعبها سواء كان باهدافه أو تمريراته الحاسمة ليبقي الفرنسي هو الرجل الأهم في تشيكلة زين الدين زيدان في الجمعة المُقبلة .

على زين الدين زيدان التركيز أكثر على الهجوم ، أمل جماهير ريال مدريد الوحيد هو التسجيل مُبكرًا لتربك حسابات الخصم ولاخوف على الخط الخلفي في وجود الحارس المتألق تيبو كورتوا أفضل حارس في الليغا .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.