آخر الأخبار
The news is by your side.

الكون في برشلونة .. إنها صفقة إصطياد عصفورين بحجر واحد

الكون في برشلونة .. إنها صفقة إصطياد عصفورين بِحجر واحد 

إعداد : الخير صالح عبدالله

خسر مانشستر سيتي النهائي الأوربي أمام تشلسي في البرتغال بهدف دون رد . شهدت تلك المباراة مُشاركة الأرجنتيني سيرجو أجويرو – رُبما لو كان السيتي بارعًا لختم الكون آخر مُشاركة له رفقة مانشستر سيتي بِلقب .

لكن لم تكن مُغادرته ملعب الإتحاد كما كان يتمنى . ليفقد السيتي لقبه ويُقرر سيرجو أجويرو الرحيل صوب ملعب ” الكامب نو ” رفقة مواطنه ليونيل ميسي .

في صفقة إنتقال حُر إكمل برشلونة إجراءات تعاقده مع الارجنتيني سيرجو أجوير وبعد إنتهاء عقده مع مانشستر سيتي بصفة رسمية ليرتدي الكون قميص برشلونة في ثاني زيارة له في الملاعب الإسبانية .

أجويرو الذي إنطفئ بريقه رفقة ماشستر سيتي يحاول بشتى السُبل نفض غبار الماضي ليُقدم مستويات أفضل رفقة رفيقه في الفريق ليونيل ميسي الذي سيكون مُستعدًا لتقديم النُصح لهُ . ويعرف أجويرو جيدًا بإن برشلونة هي محطته الأخيرة ليثبت نفسه بصورة مُشرفة .

هُناك أحاديث كثيرة اُثيرت بشأن إحتمالية رحيل ليونيل ميسي لكن مع وصول الكون فإن فرضية مُغادرة البرغوث ستتلاشي لاسيما وان أكثر صُحف إسبانيا ذكرت قبل أيام ان أجويرو لم ينضم لبرشلونة إلا في حالة بقاء ميسي . ومع وصول أجويرو فإن فرضية تجديد عقد ليونيل ميسي ستكون قريبًا .

تصريحات أجويرو عُقب إنضمامه لبرشلونة :

“مبابي الأفضل لأن ميسي لا يقارن” .. أولى تصريحات أجويرو بعد انضمامه لبرشلونة

” ميسي بالنسبة لي سيبقى من بين أفضل اللاعبين في العالم وفي التاريخ، أعرفه منذ مدة طويلة وما كنت أشاهده منه هو شيء غير اعتيادي، كنت دائما أقول بأنه لاعب استثنائي وهذا ما أظهره للعالم بعد ذلك”.

“لقد تغيرت كثيرًا. حينما أتيت لأوروبا من بوابة أتلتيكو مدريد كان عمري 18 عامًا، ثم لعبت للسيتي في البريمرليغ، واليوم أنا في البارسا. بكل تأكيد أسلوبي في اللعب تغير، لكني أملك فكرة كيف يمكنني أن ألعب مع البارسا، وسأساعد زملائي في الفريق بخبرتي التي أملكها”.

“أبعث بعناق لكل مشجعي البارسا، سأبذل قصارى جهدي وأتمنى أن يستمتع الجمهور بأسلوبي في كرة القدم”.
 

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.