آخر الأخبار
The news is by your side.

الكاف يعلن عن مواعيد دورى الأبطال والكونفيدرالية

الكاف يعلن عن مواعيد دورى الأبطال والكونفيدرالية

رياضة: امونه عثمان

أعلن اليوم الاتحاد الافريقى لكرة القدم (كاف)عبر موقعه الرسمى عن مواعيد إستئناف بطولتى دورى الأبطال و الكونفيدرالية والأماكن التى تقام عليها المباريات.

وشرح الكاف فى بيانه عن النظام الخاص بكل بطولة،حيث تقام مباريات الكونفيدرالية فى المغرب من دور واحد وسيتم الإستئناف يوم٢٢سبتمبر القادم.

وسيواجه فريق بيراميدز مع حوريا كوناكرى على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء،وفى نفس اليوم يواجه حسنية أغادير فريق نهضة بركان على ملعب مولاى عبد الله بمدينة الرباط،وتقام المباراة النهائية يوم٢٧سبتمبر على ملعب مولاى عبد الله،وجميع مباريات الكونفيدرالية تقام بدون جمهور.

وأضاف الكاف فى بيانه نظرا لإعتذار الكاميرون عن إستضافة مباريات دورى الأبطال ومن باب تكافؤ الفرص سوف يتم إقامة المباريات بنظام الذهاب والإياب.

وستقام مباريات الذهاب بين الزمالك والرجاء والأهلى والوداد يوم ٢٥و ٢٦سبتمبر المقبل بالمغرب،بينما لقاء الإياب يكون يومى ٢و ٣أكتوبر فى مصر.

وفى حالة صعود ناديين من بلدين مختلفين سيتم إقامة المباراة النهائية فى بلد محايد.

وفتح الكاف الباب للبلدان التي تريد التقدم لإستضافة المباراة النهائية بإستثناء مصر والمغرب.

وفى حالة وصول الناديين المصريين أو الأندية المغربية إلى المباراة النهائية سوف تقام المباراة إما فى مصر أو المغرب فى موعد مقترح ١٦ا و ١٧أكتوبر المقبل من دور واحد.

وحدد الكاف ١٥اغسطس موعدًا أقصى للإتحاد المصرى لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية بإرسال تقرير حول إستطاعتهم بإستضافة المباراة النهائية من عدمه.

واختتم الكاف بيانه بأنه حتى الآن لم يتم تحديد إقامة مباريات دورى الأبطال بجمهور من عدمه ويتم إقامة الإجتماعات بين أعضاء الكاف وأعضاء اللجنة الطبية بالكاف حول هذا الأمر.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.