آخر الأخبار
The news is by your side.

الطرق والجسور تقف على صيانة طريق (أم درمان بارا الابيض)

الطرق والجسورتقف علي صيانة طريق (أم درمان بارا الابيض)
سوداني بوست : هدي حامد

شدد وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور عبد الله يحي على ضرورة صيانة وتأهيل الطرق بوصفها ثروة قوميه يجب المحافظه، عليها إذ تلعب دورا فعالا في دعم الاقتصاد الوطني عبر المساهمة في عمليه تصدير المنتجات المختلفة.

جاء ذلك لدى تفقده صباح أمس طريق الصادرات امدرمان بارا يرافقه مدير عام الهيئة القوميه للطرق والجسور مهندس مستشار جعفر حسن ادم و نائب مدير ادارة السلامة المرورية بالهيئة
المهندس الهادي حسين وعدد من المهندسين.

كانت الزيارة وهي الثانية لهذا الطريق بغرض الوقوف علي سير العمل في اعمال الصيانه قبل حلول فصل الخريف، يذكر أن الطريق تأثر بفصل الخريف في العام الماضي جراء السيول والامطار التي دمرت اجزاء منه، مما أدي لتوقف حركة السير اذ يختصر الطريق المسافه بين الخرطوم وولايات كردفان ودارفور.

وأفاد الوزير بان هنالك خلل فني في المزلقانات جاري العمل علي إصلاحها وأشاد بجهود الهيئة في أعمال الصيانة والتشييد لعدد أربعه كباري وثمانية مزلقانات وعددا من العبارات والتي تساهم في تصريف مياه السيول والامطار وتسهيل حركة السير.

وأكد مهندس جعفر ان الزيارة جاءت للاطمئنان علي المزلقانات، وزاد بأن هنالك بعض التعديلات ستتم قبل الخريف من ناحية السلامه المرورية للمركبات.

وكشف مهندس الهادي حسين بأن هنالك جهود مبذولة لصيانة الطريق لتحقيق السلامه المرورية وأن المزلقانات تبدا من الكيلو ١٤٠حتي الكيلو ١٧٤ وقد تم تشييدها وسفلتتها .
مناشدا مستخدمي الطريق بالالتزام بالاشارات المرورية خاصة في منطقة المزلقات التي توضح كيفية عبور المياه في فصل الخريف.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.