آخر الأخبار
The news is by your side.

الصين تطلق ساعة ذكية يمكنها إجراء المكالمات وقياس نبضات القلب

الصين تطلق ساعة ذكية يمكنها إجراء المكالمات وقياس نبضات القلب

سوداني بوست: محمد سعد
أعلنت الشركة الصينية المتخصصة في التكنولوجيا “ريلمي” عن أحدث إصداراتها، وهي ساعة ذكية تتصل بالهاتف، ويمكنها إجراء المكالمات عبر البلوتوث.

وقالت الشركة إن الساعة الذكية الجديدة تتنيز بمقاومة الماء وفقًا لفئة الحماية IP68، ومن ثم يمكن استخدامها أثناء السباحة في الماء.

وذكرت الشركة ان الساعة الجديدة تحتوي على شاشة TFT LCD قياس 1.32 بوصة وبدقة وضوح 360 × 360 بيكسل وحد أقصى لشدة لسطوع يبلغ 450 نيت، مع إمكانية تخصيص التصميم بأكثر من 100 شكل للمينا.

كما أن شاشة الساعة محاطة بإطار من الألومنيوم باللون الأسود أو الفضي، وتزن الساعة الذكية 46 جرامًا، وتأتي مع سوار سيليكون بأحد لونين الأسود أو البيج.

ومن خصائص الساعة الجديدة أنها تتضمن مستشعر لقياس معدل ضربات القلب وتشبع الأكسجين في الدم (SpO2). وتشمل الوظائف الصحية الأخرى مراقبة مستوى التوتر النفسي وجودة النوم وتمارين التنفس وتتبع النشاط. ويتوفر أكثر من 100 وضع رياضي مختلف.

وعبر شحنة واحدة للبطارية يمكنك التحدث من خلال الساعة لمدة تصل إلى 10 ساعات وتستمر البطارية في العمل لفترة تصل إلى أسبوع كامل.

وتتمثل الخطوات التي يمكنك اتخاذها لاستخدام الساعة الذكية في الرد على المكالمات دون الحاجة إلى حمل هواتفك بين يديك، في الآتي:

فتح علبة وتجميع ساعتك الذكية.

ثم تقوم بتنزيل تطبيق متوافق لمزامنة الساعة مع هاتفك، يمكنك القيام بذلك عن طريق البحث عن واحد على الساعة ومسح رمز الاستجابة السريعة للتطبيق.

بعدها تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك (سواء كانأندرويد أو أيفون).

ثم تقوم بتشغيل التطبيق، وبمجرد تثبيته وإقرانه بساعتك الذكية تأكد من أن اتصال البلوتوث يسمح بالصوت والمكالمات.

بعدها تقوم بعمل مزامنة للتطبيق وامنح الساعة الذكية إمكانية الوصول إلى بيانات الاتصال بهاتفك، لتيتمتع بإجراء المكالمات والرد عليها والرد على الرسائل النصية عبر ساعتك الذكية.

أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.