آخر الأخبار
The news is by your side.

الصادق علي النور: الحركة ماضية في سبيل التغيير الجذري

الصادق علي النور: الحركة ماضية في سبيل التغيير الجذري

سوداني بوست : حسن اسحق

نفي الصادق علي النور ، الناطق الرسمي بإسم حركة جيش تحرير السودان ، قيادة مني اركو مناوي ، أمس الاثنين ، الخبر المنشور علي موقع ” ريناس” الإلكتروني ، الذي اشار الي بعض الشائعات المغرضة والمضللة التي حاول من خلالها تلك الافتراءات صرف انظار الشعب السوداني وجماهير الحركة عن إخفاقات الحكومة الفاشلة التي عجزت تماما عن القيام بواجبها السياسي ، الاقتصادي و الامني تجاه البلاد و الشعب ولا تزال حال الوطن تسير من السيء الي الأسوأ بسبب تشاكس الأحزاب السياسية المتكلسة حول المصالح الحزبية و الذاتية الضيقة.
حذر المتحدث باسم الحركة تلك الأقلام الماجورة من المساس بمشروع الحركة و سوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تجاه كل من تسول له نفسه التآمر على دماء الشهداء.
اكد الصادق للشعب السوداني و جماهيرها الأوفياء بانها ماضية في تنفيذ مشروعها السياسي الذي قدم من خلالها آلاف الشهداء دون الرجوع إلي العهد البائد.

نفي الصادق تلك الدعايات المغرضة ضد مشروع التحرير الذي أصبح يتمدد أفقيا و رأسياً و أصبح و تؤكد الحركة للشعب السوداني بانها ماضية في سبيل التغيير الجزري و أصبحت أكثر تماسكا عسكريا و ساسيا ولا سبيل للنيل من قياداتها السياسية أو العسكرية.

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.