آخر الأخبار
The news is by your side.

الشرطة : لاتهاون فى تطبيق القانون ونرصد إستفزازات أصحاب غرض وهوي

الشرطة : لاتهاون فى تطبيق القانون ونرصد إستفزازات أصحاب غرض وهوي

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

جددت الشرطة ، حرصها على تطبيق القانون بلاتهاون ، مشيرة إلى رصدها إستفزازات أصحاب غرض وهوي وأهداف شخصية يقومون بإستباق الأحداث والكيل لجهاز الشرطة بمكيالين بهدف إشانة سمعتها وتدميرها .

وأكدت الشرطة ، فى بيان لها ، رصدها ومتابعتها تلك الحملات بإنضباط عالي وصبر جميل ونفس طويل ، دون الإستجابة لهذه الإستفزازات ، مع إحتفاظها بحقوقها القانونية كاملة وإستخدامها في أي وقت.

وفيما يلي يورد (سوداني بوست) ، نص البيان:

وزارة الداخلية

رئاسة قوات الشرطة

هيئة التوجيه والخدمات

الادارة العامة للإعلام والعلاقات العامة

المكتب الصحفي

بيان صحفي

ظلت قوات الشرطة تؤدي واجباتها المنصوص عليها وفقا للدستور والقوانين السارية وذلك قطعا محط أنظار الجميع و تقبل كلما من شانه ان يطور ويصوب العمل ويضعه في اطاره الصحيح ويخدم المصلحة العامة لحفظ الامن وتحقيق الاستقرار وذلك بكل تأكيد مرحبا به وستظل ابوابها مشرعة للجميع وتقبل اي مقترح يأتي من ذوي الخبرات والمعرفة ويدفع بالعمل الأمني للأمام . وتشير قوات الشرطة الي انه من واقع ملاحظاتها ان هنالك اصحاب غرض وهوي ومرارات وأهداف شخصية يقومون باستباق الأحداث والكيل لجهاز الشرطة بمكيالين بهدف هدم البنيان المرصوص وهم يرجون من وراء ذلك تحقيق مآرب شخصية خاصة بهم لا تتفق مع المصلحة العامة . وتؤكد قوات الشرطة بانها ترصد وتتابع ذلك بانضباط عالي وصبر جميل ونفس طويل دون الاستجابة لهذه الاستفزازات مع احتفاظها بحقوقها القانونية كاملة واستخدامها في اي وقت للحفاظ علي كيان هذه المؤسسة والتي فاق عمرها الأربعة عشر عاما بعد المائة .

انسحابا علي كل ذلك تناشد قوات الشرطة جميع المواطنين بالتعاون معها من بوابة الامن مسئولية الجميع ومنع الجريمة واجب علي الكافة بموجب القوانين والتشريعات التي تحفظ امن الدولة والمواطن

والله من وراء القصد وهو الموفق

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.