آخر الأخبار
The news is by your side.

الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.. بقلم: الخير صالح

جاءت نتائج رسم الجولة السابعة باحداث شيقة ، ورائعة كعادة البريميرليج الذي تعودنا دوماً مشاهدة أبرز مافيها من نتائج متقلبة على مدار الاسبوع . فليس هناك فريق محصن عن السقوط ـ الصراع هناك يشتد على مصرعيه لنبدأ بابرز عناوين الجولة !.

في لندن وعلى ملعب “بريطانيا ستاديوم ” دقّ مطارق لندن المسمار الاخير في نعش السيد جوزيه مورينيو . وذلك حينما نجحوا في تكبد ضيفهم مانشستر يونايتد خسارة فادحة للغاية ومؤلمة في آن واحد بالنسبة بالبرتغالي جوزيه مورينيو الذي اصبح على حافة الخروج من مسرح الآحلام . وفاز وست هام يونايتد على ضيفه المان بنتيجة 3-1 ليزداد الامور سوأ في البيت الاحمر المانشستراوي .

ـ وفي ذات الوقت الذي يعبث فيه مطارق لندن بكل أريحية ـ أعتلى مانشستر سيتي الصدارة مؤقتاً حينما نجح في تخطى ضيفه برايتون أند هوف ألبيون بهدفين دون ردّ .

ووضع الدولى الإنجليزي سترلينج فريقه في المقدمة حينما نجح في اهتزاز شباك الضيوف في الدقيقة الـ 29 من عمر الشوط الأول . وفي الحصة الثانية عزز الكون اغويرو النتيجة بمساعدة من صاحب الهدف الاول . ليرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 19 نقطة ويتصدر الاسبوع مؤقتاً إنتظاراً ما تسفر عنه لقاءً تشلسي وليفربول .

ـ وفي ظرف دقيقتين فقط حول أرسنال نتيجة التعادل السلبي إلى فوزٍ بهدفين دون ردّ على ضيفه واتفورد في الدقيقتين الـ 81 و 83 ليخطف كتيبة المدرب الإسباني اوناى إيمري أغلى إنتصار في ليلة عصرية ملغب الإمارات .

ـ وانقذ الدولى الإنجليزي هاري كين فريقه من فك انياب الصاعد حديثاً هدرسفيلد ، بفضل تسجيله لهدفين لا شيء في رسم الجولة السابعة ليرتفع رصيد توتنهام عند 15 نقطة ويتجمد رصيد هدرسفيلد عند النقطة الرابعة .

ـ وإنتهت قمة جولة الأسبوع بالتعادل الإيجابي بين ليفربول وتشلسي في اللقاء الذي اقيم على ملعب الاخير ” ستامفوردبريدج ” . وبكر اصحاب الدار بأسبقية النتيجة حتي مع نهاية ربع الساعة الاخيرة ، لكن ليفربول عاد وعادل النتيجة ليمنع تشلسي ضيفه ليفربول من رقم قياسي لم يحدث .

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.