آخر الأخبار
The news is by your side.

الجولة الثامنة من البريمرليق… بقلم: الخير صالح

ستسطع شمس البريميرليغ غداً في بلاد الملكة إليزا بيث بلونٍ ذهبي يتسرب عبر ثُقب منافذ الحالمين بأجواءها المُثيرة .. المهتمين بادق تفاصيلها الجميلة .. والحالمين بالعيش في بؤرة شغفها التي لاتنتهي لتبدأ من جديد ـ كأروع اسبوع من سابقه الذي مضى بوميض أفتتانه .

ـ من ملعب الترف مور الخاص بـ” بيرنلي ” ـ اصحاب الدار يضيفون الوافد الجديد هدرسفيلد تاون في إشرس صراع لاحتلال المناطق الدافئة.

بيرنلي الذي قفز للمركز السابع في جدول الترتيب بفضل إنتفاضته في الجولتين الماضيتين : حينما فاز على بورنموث ـ ليؤكد إنتصاره مرة ثانية على كارديف سيتي، يأمل بشتى السبل مواصلة عزف نغمة الإنتصارات حينما يحل هدرسفيلد تاون ضيفاً عليه .

ـ وفي ذات التوقيت ترحل حلويات التوفيز إلى قلعة ثعالب ليستر ” الكينج باور ” لمحى اثار خروجه المُر من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية .

ـ توتنهام هوتسبر الذي تلقى هزيمة ثقيلة جدا في ارضه ووسط جماهيره أمام برشلونة الإسباني في الجولة الثانية من دوري المجموعات لمسابقة ابطال اوربا ، يأمل هو الآخر بشتى السبل لتضميد جراحه الآوربيه على حساب ضيفه كارديف سيتي .

ـ وتلعب أخر المباريات الساعة الرابعة بين واتفورد وبورنموث .

مانشستر يونايتد ـ نيوكاسل يونايتد .. روح يهوذا بيد الجيوش .!

ربما ستكون النهاية ! الجثة في مشرحة الإنتقادات ! كل شيء يوحى بمغادرة المدرب عن تدريب الفريق .. النتائج السالبة لاتُبشر بمستقبل مُشرق .. الرجل الذي يعشق خلق الصراعات ، اصبح يصارع روحه مابين البقاء أو الرحيل مرفوع الرأس .

صحيفة الميرور قالت بان هناك حالة من عدم الرضاء بين لاعبي اليونايتد ، هم يعتقدون بان إقالة المدرب لامفر منها .. الجميع يقول ذلك، فمن الصعب التضحية بلاعبين كُثر مقابل بقاء مدرب لم يفز في 3 مباريات متتالية موقعة الفريق أمام جيوش المدينة ستحدد بشكل كلي وضعية المدرب المهنية مع اليونايتد

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.