آخر الأخبار
The news is by your side.

البديل ينقذ البرتغال وتركيا تبدع في افتتاح اليورو

رياضه|| امونه عثمان

 

 

في مباراة تحبس الأنفاس منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو يفوز على منتخب التشيك بهدفين مقابل هدف في منافسات الجولة السادسة من اليورو والتي أقيمت في مدينة لايبزيغ ، تقدم منتخب التشيك في الشوط الثاني عند الدقيقة ال “63” لكن سرعان ماعادت البرتغال إلى المباراة من هدف سجله لاعب التشيك في مرماه بالخطأ.

واستمرت المباراة بسيطرة برتغالية واستحواذ لكن بشكل سلبي لم يخلق خطورة تذكر، مما جعل المدرب يتدخل سريعاً ويجري عملية التبديل عندما أقحم ” كونسيساو الذي أنقذه وسجل له هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ليخطف ثلاث نقاط مهمة في بداية المشوار الأوروبي وتبقى في المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة، وفي إنجاز شخصي أصبح كريستيانو رونالدو هو أكثر لاعب يخوض منافسات اليورو بداية بيورو”2004″ و”2008″ و”2012″ إضافة إلى “2016” الذي حقق فيه اللقب بجانب “2020” وأخيراً هذا العام”2024″ وتكون هذه هي المرة السادسة له مشاركة في اليورو.

 

وحسمت تركيا صدارة هذه المجموعة بعد فوزها بالأمس على منتخب جورجيا بثلاثية مقابل هدف وحيد في مباراة تألق فيها لاعب ريال مدريد ” أردا جولير”الذي أحرز هدف رائع ساعد به منتخبه في تحقيق إنتصار مهم في بداية البطولة، بجانب ذلك كان اللقاء هو الأمتع في البطولة حتى الأن، لتتصدر تركيا بثلاث نقاط وخلفها البرتغال بثلاث نقاط لكن فارق الأهداف لصالح تركيا.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.