آخر الأخبار
The news is by your side.

برشلونة لتضميد جراحه أمام العملاقة البافاري

البايرن لتكرار تفوقه وبرشلونة لثأر وتجاوز خيباته

البايرن لتكرار تفوقه وبرشلونة للثأر وتجاوز خيباته

سوداني بوست : الأسباط أحمد

بصافرة الهولندي داني ماكيلي يحتضن ملعب ” أليانز أرينا ” للقمة النارية بين برشلونة الإسباني ومضيفة بايرن ميونيخ في أطار الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا.

مواجهات الفريقين

وتواجه الفريقان من قبل في دوري أبطال أوروبا، خلال 11 مباراة فاز بايرن ميونخ في 8 منهم، بينما فاز برشلونة في اثنين، وانتهت مباراة وحيدة بالتعادل.

 

وكانت مواجهة 14 أغسطس 2020 / 2021 علي ملعب ” دا لوزب “بالبرتقال هي الأبرز في تاريخ مواجهات الفريقين؛ حيث أكتسح البايرن البارسا بثمانية أهداف مقابل هدفين وبحصيلة أكبر نتيجة في تاريخ مباريات الفريقين وأكبر هزائم الفريق الكتالوني عبر التاريخ.

بايرن ميونيخ عقدة عصية علي البلوغرانا

وأَضْحَى بايرن ميونيخ كابوساً مؤرقِ أمام البارسا في البطولات الأوروبية في اخر موسمين؛ ويتطلع أبناء تشافي لتدارك خيباتهم ووضع حد لسلسلة هزائمهم امام البافاري.

هل أصبح برشلونة جاهزًا للانتقام ؟

برشلونة تنفس الصعداء أخيراً ويمر بمرحلة مميزة مع تشافي بمشروع جديد وأضاف عناصر مميزة عززت من جودة الفريق ويسعي جاهداً لتحقيق البطولات.

ليفاندوفسكي برداء جديد

بعد ثمانية مواسم داخل حديقة أليانز أرينا غادر روبرت ليفاندوفسكي بايرن ميونيخ صوب أقليم كتلونيا ليمتثل ألوان برشلونة الإسباني؛ يعود ليفا اليوم خصماً وعدواً لأصدقاء الأمس.

أزمة محليه لبايرن ميونيخ

ويعاني بايرن ميونيخ من ترنح في الأداء بلبوندسليغا عقب تعادل الثالث علي التوالي هذا الموسم وحصد بايرن 12 نقطة فقط من 6 مباريات.

وستكون مواجهة الجولة الثانية من دور المجموعات ذات أهمية كبيرة بعد حصد الثنائي لثلاث نقاط في الجولة الأولي؛ مما يعني انا فائزها قد وضع قدماً في التأهل إلى ثمن النهائي .

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.