آخر الأخبار
The news is by your side.

الإتحاد الأفريقي يعتذر لموريتانيا بعد الفشل فى عزف نشيدها الوطني

الإتحاد الأفريقي لكرة القدم يعتذر لموريتانيا بعد الفشل فى عزف نشيدها الوطني

الخرطوم : سوداني بوست

تقدم الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ، يوم أمس الخميس، بالإعتذار لجمهورية موريتانيا ، بعد الفشل فى عزف نشيدها الوطني الصحيح خلال مباراة الأربعاء الماضي ، مع منتخب غامبيا ، فى كأس الأمم الأفريقية.

وعبر الكاف ، فى رسالة موجهة إلى الإتحاد الموريتاني لكرة القدم ، عن أسفه لأنه وجد نفسه عاجزا عن عزف النشيد الوطني الموريتاني خلال المباراة التي جمعت أمس ، المنتخب الموريتاني ونظيره الغامبي”.

وجاء فى الرسالة الموقعة من طرف الأمين العام للكاف ، فيرون موسينغو أومبا ، جاء فيها أنه تلقى نسخة من النشيد الموريتاني الجديد ، ولكن “مشاكل فنية حالت دون وصول مهندس الصوت إلى الملف الصوتي”.

وقدم أومبا ، إعتذاره للإتحاد الموريتاني لكرة القدم وللموريتانيين قيادة وشعبا، مضيفا: “لن يتكرر مثل هذا الحادث فى المستقبل”.

وكان الخطأ الذي إرتكب فى عزف النشيد الوطني الموريتاني قد أثار موجة غضب وسخرية واسعة فى وسائل التواصل الإجتماعي.

وتستضيف الكاميرون ، النسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم ، فى الفترة مابين 9 يناير الحالي و6 فبراير المقبل ، بمشاركة 24 منتخبا، ويتأهل إلى الدور المقبل (دور الـ16) متصدر ووصيف كل من المجموعات الست بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.

يذكر أن موريتانيا ، كانت قد قامت بتغيير نشيدها الوطني عام 2017م، بالإضافة إلى علمها الوطني، وذلك فى تعديل دستوري جرى تمريره عبر إستفتاء شعبي.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.