اجسام السلام تعلن عن تضامنها مع نساء معسكر زمزم
اجسام السلام بشمال دارفور تعلن عن تضامنها مع نساء معسكر زمزم
الفاشر: سلافة محمد احمد
اعلنت مجموعة اجسام السلام النسوية بالولاية عن تضامنها مع نساء معسكر زمزم وكافة المواطنين جاء ذلك خلال وقوفها ميدانيا على الاعتصام الذي نظمه مواطني زمزم بشأن مطالبهم بشقيها الانساني والامني
ودعت الأستاذة سكينة يعقوب شطة ممثلة اجسام السلام معتصمي زمزم إلى مد حبل الصبر لتحقيق تلك المطالب المشروعة
املة ان تشهد الأيام القادمة نيل كافة المطالب ليحتفي الجميع بدلا من ان يدعم الاعتصام
وقدمت مجموعة أجسام السلام بالتضامن مع نساء زمزم دعما عينيا لمؤازرة لمواطني معسكر زمزم
الى ذلك حيا ممثل معتصمي زمزم الجهود التي تضطلع بها اجسام السلام بالولاية خاصة في تقديم الدعومات بالكرق المختلفة
وأكد المتحدث باسم معتصمي زمزم بانهم صابرين ومواصلين الاعتصام لحين تحقيق المطالب محييا الكنداكات واجسام السلام لتضامهم مع معتصمي ومساحتها في خلق بيئة آمنة للنساء عبر قافلة الدعم التي سيرتها لميدان الاعتصام
موجها رسالة الى كافة الأجهزة الأمنية والاعلامية ان الاعتصام سلمي بنسبة 100%
وأضاف ان الاعتصام امتد لستة عشر يوما ونسبة الوعي الثوري فيه بنسبة 80%
وذلك من خلال التعامل والسلوك الحضاري التي يمارسها المعتصون تجاه الاخرين وقال انه(
لا بد من زيادة الوعي للمجتمع لادراك قضيتهم من أجل الوصول إلى تحقيق المطالب بالطرق السليمة المعروفة).
![]()