آخر الأخبار
The news is by your side.

أنجلتراً تصطدم بصمود ابناء العم سام

التعادل يخيم علي لقاء أمريكا وأنجلتر

أنجلتراً تصطدم بصمود ابناء العم سام

سوداني بوست : الأسباط أحمد

عجز المنتخب الإنجليزي عن حسم تأهله إلى ثمن النهائي، بتعادله مع الولايات المتحدة (0-0) مساء الجمعة على استاد البيت، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس العالم (قطر 2022).

جاءت بداية المباراة سريعة بسيطرةانجليزية فربع ساعة الأول من الحصة الاولي بمناورات ساكا وكين مع تراجع للأمريكان للوراء بتنظيم دفاعي صلبً .

ابناء العم سام رفعوا شعار التحدي والمنافسة لابتدار للتسجيل وكاد ماكيني ان يأخذ أسبقية التقدم في الدقيقة 26، عندما تابع بلمسة واحدة عرضية منخفضة من الناحية اليمنى الا ان الحارس جوردان بيكفورد في الترصد .

وكثفً الأمريكان هجمتهم ولعل أخطر فرص عبر كريستيان بوليسيتش بتسديدة مباغتة تضرب في القائم وتحرمه من هدفً الأول بالبطولة .

وفي الحصة الثانية تعارك الفريقين بصولات من المحاولات لم تسفر بشيء ؛ ليواصل المنتخب الأمريكية أفضليه وشجعته ليطوف توالي ويهدد بيكفور في كل مره .

ولم تشفع تبديلات ساوثجيت بدخول غيرليتش وماركوس راشفورد في تعديل الأوتار ؛ ليقف رفقاء بوليسيتش بصمود وعناد واجترار انجلتراً وانصياعها لعهدتهم واقتسام النقاط.

ورغم التعادل بقي المنتخب الإنجليزي متصدرا للمجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن إيران، الذي تغلب على ويلز (2-0)، فيما استقر المنتخب الأمريكي بالمركز الثالث برصيد نقطتين.

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.