آخر الأخبار
The news is by your side.

أردول :ما حدث لكباشي في الحتانة مرفوض جملةً وتفصيلًا

أردول :ما حدث لكباشي في الحتانة مرفوض جملةً وتفصيلًا

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أعلن المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية ، مبارك أردول ، في منشور على صفحته الرسمية بالفيسبوك ، أن ما حدث للجنرال كباشي شئ مرفوض جملة وتفصيلا ، وقال :”فلا يعتقد أحد بإسم الثورة ان يشتم أحد بأمه ويطلق على نفسه لجان مقاومة.

وأضاف لجان المقاومة الثورية التي حرست الثورة وخاضت المواكب كانت تقوده بشرف وأخلاق عالية وسلوك أولاد ناس تربوا على الفضيلة والأخلاق السمحة” .

وإنتقد أردول ، ما قامت به لجان المقاومة ، تجاه عضو المجلس السيادي ، الفريق أول ركن شمس الدين كباشي ، خلال زيارته للصحافي المعروف جمال عنقرة في منزله بالحتانة ، وما صاحبها من إساءات .

وقال مبارك أردول في منشور آخر: (هل تذكرون ذلك اليوم ! في العام الماضي ، عندما تعرض الزملاء محمد ناجي الأصم وخالد عمر (سلك) ، في الفاشر لمحاصرة وتنمر ومضايقات من الثوار ، رفضنا السلوك وكتبنا البوست أدناه ، الغريب نفس الناس الذين ايدوا البوست حينها وصفقوا له حاليا وقفوا ضد بوستات الأمس ، رغم التشابه ، الأمر ببساطة إتساق ومبدأ ، بيترفض من لجان المقاومة في الفاشر او الحتانة ، رغم أن في الفاشر ما كان في إساءات بس مدافرة .

سلوك الثورة تجسد في حادثة أمدرمان ، عندما قال الثوار للنظامي الذي جاء لقتلهم قالوا له :(نحن اخوانك يا بليد) عبارة خلدت من ضمن اكثر العبارات أثرا في نفوس من تابع الثورة السودانية” .

يشار إلي أن عضو مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن شمس الدين الكباشي ، قد سجل زيارة للصحفي جمال عنقره ، بمنطقة الحتانة ، وخلال الزيارة تعالت بعض الهتافات من الشباب أثناء فتح الباب للنقاش عن الوضع السودان .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.