آخر الأخبار
The news is by your side.

السفير السعودي يلتقي والي الشمالية ووفد إستثماري سعودي

السفير السعودي يلتقي والي الشمالية ووفد إستثماري سعودي

الخرطوم : سوداني بوست

إستقبل سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان على بن حسن جعفر بدار السكن أمس وفد من رجال الاعمال السعوديين والأستاذ الباقر أحمد على والي الولاية الشمالية وأعضاء من حكومة اقليم دارفور.
وجري خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، وبحث فرص الإستثمار المتاحة والتأكيد علي العمل من اجل تنمية العلاقات الاقتصادية بين المملكة والسودان ودفعها إلى أفاق أرحب.
بجانب السعي الي تذليل العقبات التي تواجه المستثمرين، والنهوض ببيئة الاستثمار وتهيئتها بما يحقق المنافع المشتركة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.