مكتب يونيتامس الاقليمي بدارفور يلتقي ممثلين عن تجمع المهنيين
سوداني بوست : حسن اسحق
عقد فريق من مكتب اليونيتامس الإقليمي في دارفور امس الاثنين لقاءً مع ممثلين عن تجمع المهنيين في الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور، واستمع لوجهات نظرهم حول الوضع السياسي الراهن واستعادة مسار التحول للحكم المدني الديمقراطي في السودان.
في الفترات الاخيرة ابتدرت يونيتامس لقاءات متعددة مع كل الاطراف الفاعلة في الشأن السياسي والاجتماعي والثقافي من الوصول الي توافق وطني حقيقي بين المكونات في البلاد.